«بيتك»: أكثر من 10 ملايين عملية مصرفية عبر KFHonline خلال مارس

نشر في 05-04-2020
آخر تحديث 05-04-2020 | 00:00
رئيس الخدمات المصرفية للأفراد والخدمات المالية الخاصة للمجموعة في بيت التمويل الكويتي (بيتك) وليد خالد مندني
رئيس الخدمات المصرفية للأفراد والخدمات المالية الخاصة للمجموعة في بيت التمويل الكويتي (بيتك) وليد خالد مندني
أشار رئيس الخدمات المصرفية للأفراد والخدمات المالية الخاصة للمجموعة في بيت التمويل الكويتي (بيتك) وليد خالد مندني، إلى أن العملاء نفذوا أكثر من 10 ملايين عملية مصرفية عبر (KFHonline) على الموقع الإلكتروني أو عبر تطبيق الموبايل، خلال مارس 2020، بنسبة زيادة بلغت 25 في المئة مقارنة بنفس الفترة من العام السابق.

وأوضح مندني، في تصريح صحافي، أن العمليات المصرفية الإلكترونية التي نفذها العملاء كانت متنوعة لتشمل: خدمة ربط الحساب برقم التداول مع شركة المقاصة الكويتية، وخدمة التحويل الى حساب «بيتك للتداول KFH Trade، وخدمة KFH Pay للدفع الالكتروني التي يمكن للعميل من خلالها الدفع عبر تطبيق KFHonline على الموبايل أو عبر صفحة الـK-Net، وخدمة فتح حساب الذهب، واجراء عمليات بيع وشراء وتداول الذهب اونلاين، وكذلك خدمة انشاء وديعة، وفتح حساب مصرفي، وعرض الرقم السري الخاص بالبطاقات الائتمانية وبطاقات السحب الالي، والتحويل إلى البطاقة الائتمانية.

وأضاف مندني أن من الخدمات التي نفذوها أيضا: إيداع الشيكات عبر الموبايل، والسحب النقدي دون بطاقة من خلال «QR Code» أو عبر البطاقة المدنية أو رقم الهاتف، وتحديث كامل لطلب KYC «اعرف عميلك»، وخدمة تحديث البيانات، وتسجيل الدخول، والاطلاع على الالتزامات التمويلية وعدد الأقساط، وإجراء عمليات التحويل النقدي، سواء كان تحويلا بين عملاء «بيتك»، او تحويلا من «بيتك» لحسابات في بنوك محلية أو تحويلا لبنوك خارجية، لافتا الى أن «بيتك» يقدم هذه الخدمة مجانا بالكامل للعملاء.

وقال: إن «تنفيذ أكثر من 10 ملايين عملية مصرفية الكترونيا من قبل عملاء البنك في شهر واحد فقط، يثبت كفاءة وجودة تطبيقات وخدمات «بيتك» الرقمية ومنصاته الالكترونية، ويعكس مدى مواءمتها مع متطلبات العملاء واحتياجاتهم المتسارعة والمتغيرة في مختلف الظروف، ضمن معايير الأمان والسهولة».

وأضاف ان عملاء «بيتك» استفادوا من خدمات KFHonline لإنجاز معظم معاملاتهم المصرفية من منازلهم وعلى مدار الساعة، منوها إلى أن ذلك يتماشى مع الظروف الاستثنائية التي يشهدها العالم، ويندرج ضمن شعار «انجز معاملاتك المصرفية #وانت_في_بيتك» الذي أطلقه البنك في ظل الظروف الحالية، وكذلك يؤكد ريادة «بيتك» في عالم الرقمنة المصرفية.

وأشار مندني إلى أن «بيتك» كان سبّاقا في تعزيز الاستثمار في التكنولوجيا والخدمات المصرفية الرقمية، وحرص على توفيرها للعملاء ضمن اعلى معايير الكفاءة والجودة، منوها إلى أهمية الخدمات المصرفية عبر الموبايل Mobile Banking.

وأوضح أن تطبيق KFHonline على الموبايل متوافر باللغتين العربية والإنكليزية، ومتوافق مع نظامي IOS وAndroid. ويمكن تسجيل الدخول عليه وانجاز المعاملات المصرفية بكل سهولة عبر «التعرف على الوجه» Face ID، أو لمسة واحدة عبر تقنية البصمة.

وأكد مندني مواصلة تنفيذ استراتيجية التحول الرقمي، والمضي قدما في منح العميل تجربة رقمية مثالية ومستدامة، تؤكد تميز جهود «بيتك» في قيادة التطور الرقمي في الصناعة المصرفية.

back to top