صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4442

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

فرح الصراف: أشتاق للعودة إلى الكويت

انتهت من تصوير دورها بـ«أم هارون» وتشارك «مع الحرملك»

انتهت الفنانة فرح الصراف من تصوير دورها في الدراما الرمضانية "أم هارون" مع الفنانة القديرة حياة الفهد والمخرج محمد العدل، في حين تشارك فرح في بطولة مسلسل "مع الحرملك"، من تأليف آمنة الغنيم وإخراج خالد جمال، ويشهد مشاركة نخبة من النجوم، ولعل ما يميز هذا العمل أنه يقع في حلقات متصلة منفصلة عبر مجموعة من القصص الدرامية.

وتراهن الصراف هذا العام على إطلالة درامية مختلفة من ناحية طبيعة الموضوعات التي تطرحها الأعمال التي تشارك فيها، ومن جهة الشخصيات التي تجسدها ضمن السياق الدرامي للأحداث، فضلا عن الحقب الدرامية التي تدور خلالها حكايات المسلسلات.


من جهة أخرى ، توجد فرح في الرياض بالمملكة العربية السعودية، حيث ذهبت إلى هناك قبل تطور الأحداث وما ترتب عليها من تعليق العمل في المطارات، مما حال دون عودتها للكويت. تقول فرح: "أشتاق للعودة الى الكويت ولقاء الأهل والأصدقاء، حتى وإن تطلب الأمر البقاء في الحجر الصحي لا أمانع، لأنني بعد ١٤ يوما سأكون بين أحضان أسرتي".

يُذكر أن مسلسل "أم هارون" بطولة: حياة الفهد، ومحمد العيدروسي، وأحمد الجسمي، وفخرية خميس، وسعاد، وعبدالمحسن النمر، وفاطمة الصفي، وفؤاد علي، ومحمد العلوي، وروان مهدي، وآلاء الهندي، ونواف نجم، وفرح الصراف، وإلهام علي، وآلاء شاكر، وماجد الجسمي، وأمل محمد، ومن تأليف محمد وعلي شمس، وإخراج محمد العدل.