صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4436

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

ناتالي بورتمان تتقن التحدث بـ 5 لغات

  • 03-04-2020

كشفت أزمة كورونا عن أخبار كثيرة من عالم هوليوود ومشاهيره لم تكن تطرح في الاعلام سابقا إلا على استحياء، إلا أنها حاليا باتت مادة خصبة للجمهور المتابع لهوليوود ونجومه ونجماته، ومنهم الممثلة ناتالي بورتمان التي تتقن التحدث بـ5 لغات هي الإسبانية والألمانية والفرنسية والعبرية واليابانية.

وهناك الكثير من مشاهير ​هوليوود​ المميزين الذين يتقنون لغتين أو أكثر، ومن بينهم ​برادلي كوبر الذي​ يتحدث اللغة الفرنسية بشكل ممتاز، و​بن أفليك​ الذي يجيد الإسبانية بسبب حياته في المكسيك، وجوني ديب​ الذي يتكلم الفرنسية لأنه عاش قسما من حياته في فرنسا، وغوينيث بالترو التي تعرف الإسبانية لأنها درست في اسبانيا، و​ليوناردو دي كابري الذيو​ يتحدث الألمانية الى جانب الإنكليزية لأن والدته ألمانية، و​ميلا كونيس التي​ تجيد الروسية بطلاقة لأنها من أصول أوكرانية، و​هايدي كلوم​ التي تتقن الإنكليزية مع أنها من أصول ألمانية، كما يتحدث ​ويل سميث​ الإسبانية بطلاقة.

وسبق أن شوهدت النجمة ​ناتالي بورتمان​ أثناء مرورها من أحد شوارع ​نيويورك​ في الوقت الذي تنتظر عرض فيلمها "​Lucy in the Sky​"، في صالات السينما حول العالم، الذي روجته ضمن فعاليات مهرجان تورونتو السينمائي، وتألقت بفستان أسود من كريستيان ديور.

وحضر أيضا نجم الفيلم ​جون هام​ والممثلة فيه ​زازي بيتز​ وحبيبها ​ديفيد ريسدال​ والممثلة ​أماندا ديكسون​.


والفيلم من نوع الدراما والخيال العلمي، وهو من إخراج نوح هاولي الذي شارك في التأليف جنبا إلى جنب مع إليوت ديجيزيبي، وبراين سي براون.

ويتناول الفيلم قصة رائدة فضاء، أثناء عودتها إلى الأرض من مهمة غيرت الحياة في الفضاء، ثم تبدأ حياتها بالانهيار تدريجيا، وتفقد الاتصال بالواقع.

وتدور القصة حول رائدة الفضاء لوسي كولا، وتحديداً بعد عودتها إلى كوكب الأرض بعد رحلة بحث مثيرة أثرت فيها إلى حد كبير، فلا تستطيع التأقلم مع حياتها على الأرض بعدها، وذلك لشعورها أنها تنتمي إلى حدث أكبر من مجرد معيشتها على الأرض.

والفيلم من بطولة ناتالي بورتمان، وجون هام، وزازي بيتز، ودان ستيفنز، وإلين بيرستين، وتيج نوتارو، وهو من ﺇﺧﺮاﺝ نواه هاولي.