خاص

«المواصلات» تنقل 566 كيساً بريدياً إلى مركزي الصديق وحطين

تفاعلت مع ما نشرته الجريدة. وانتهت من إفراغ مركز الفرز

نشر في 02-04-2020
آخر تحديث 02-04-2020 | 00:00
مديرة إدارة البريد صديقة خاجة متوسطة الفريق الحكومي بعد تفريغ البريد
مديرة إدارة البريد صديقة خاجة متوسطة الفريق الحكومي بعد تفريغ البريد
تفاعلاً مع ما نشرته «الجريدة»، أمس الأول، أعلنت وزارة المواصلات تفريغ قطاع البريد حصيلة عمله للأيام السابقة إلى مركزي «الصديق» و«حطين»، تمهيداً لتسليمها للمواطنين، بتنسيق مباشر مع فريق طوارئ الوزارة ومدير إدارة الحركة البريدية ومدير إدارة الطرود والبريد الممتاز مع الإدارة العامة للجمارك والإدارة العامة للطيران المدني.

وأوضحت الوزارة، في بيان صحافي، أمس الأول، أنه تم نقل 312 كيسا بريديا من مركز الفرز وتبادل الإرساليات بمطار الكويت الدولي إلى مركز منطقة الصديق، و254 كيسا بريديا إلى مركز منطقة حطين للبريد الممتاز.

وذكرت الوزارة أنها انتهت من إفراغ مركز الفرز من جميع الأكياس البريدية التي وصلت إلى البلاد، مشيرة إلى أن هناك قلة في الواردات البريدية إلى البلاد، نظراً للأوضاع التي يمر بها العالم في ظل انتشار وباء كورونا.

ونشرت «الجريدة»، أن «كورونا» تسبَّب في شل حركة البريد الحكومي في الكويت حتى إشعار آخر بلا تصدير أو حتى استقبالها من جميع أنحاء العالم، بعد شمول القطاع البريدي بالتعطيل، أسوة بالجهات الحكومية الأخرى، باستثناء عمل فريق الطوارئ من موظفي البريد الذين يقومون بتسلم البريد الوارد، المتمثل في الطرود والبريد الممتاز والمسجل والعادي من قبل شركة ناس في مركز الفرز وتبادل الإرساليات بمطار الكويت الدولي.

back to top