الفضلي: تجديد إعارة عتيق للعربي بيد مجلس إدارة الساحل

نشر في 02-04-2020
آخر تحديث 02-04-2020 | 00:03
شعار نادي العربي - شعار نادي الساحل الرياضي
شعار نادي العربي - شعار نادي الساحل الرياضي
تنتهي إعارة ثنائي خط الدفاع علي عتيق ووليد العازمي إلى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي العربي بنهاية عقديهما أواخر مايو المقبل. وبحُكم إيقاف النشاط الرياضي وترحيل ما تبقى من مباريات الموسم الحالي، بسبب تفشي فيروس كورونا، فإن عقديهما باتا في حُكم المنتهيين، وعليه فإن عودتهما إلى صفوف فريقهما الأصلي باتت محتومة.

وانضم عتيق إلى العربي مطلع الصيف الماضي في عقد إعارة لمدة موسم واحد، فيما انضم العازمي لـ"الأخضر" في فترة الانتقالات الشتوية خلال يناير الماضي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، ولم يتمكن من تمثيل الفريق كثيرا بحُكم قصر المدة.

وعلمت "الجريدة"، أن النية لدى مجلس إدارة النادي تتجه إلى تجديد إعارة عتيق للموسم المقبل، خصوصا أن اللاعب قدَّم مستويات مميزة أهَّلته ليكون إحدى الركائز الأساسية في دفاع "الأخضر"، واعتمد عليه كثيرا مدرب الفريق البوسني داركو.

من جانبه، أكد مدير الكرة بنادي الساحل يوسف الفضلي، عودة الثنائي وليد العازمي وعلي عتيق إلى صفوف الساحل بعد نهاية إعارتهما للعربي هذا الموسم، مشيدا بما قدمه عتيق خلال فترة تمثيله لـ"الأخضر"، حيث نجح في تثبيت نفسه بقوة في التشكيل الأساسي.

وقال: "هناك توجه للتمسك بخدمات عتيق، للاستمرار مع الفريق بالموسم المقبل، لكن في حال رغب العربي في ضمه من جديد، فسيكون القرار النهائي بيد مجلس إدارة نادي الساحل".

back to top