أكشن وتشويق وإثارة في أحدث أعمال بروس ويليس «Survive the Night»

الشركة المنتجة تكشف عن 3 أفلام أخرى لاستكمال سلسلة Has Fallen

نشر في 02-04-2020
آخر تحديث 02-04-2020 | 00:00
الممثل العالمي بروس ويليس
الممثل العالمي بروس ويليس
أعلنت شركة Lions gate فيلم الأكشن الجديد Survive the Night، الذي يدور في إطار أكشن وإثارة، ويقوم ببطولته الممثل العالمي بروس ويليس، ومن المقرر أن يصل إلى دور العرض في 22 مايو المقبل، ولم تكشف الشركة المنتجة عن أي تغييرات في مكان أو موعد طرح العمل إلى الآن رغم أزمة "كورونا" التي عصفت أخيرا بصناعة السينما.

وفيلم Survive the Night الذي تصل مدته إلى ساعتين تقريبا من إخراج مات إسكنداري، وتأليف دوج وولف، ويدور حول طبيب وعائلته يحتجزهم كرهائن في منزلهم مجموعة من المجرمين الهاربين، ومع سير الأحداث يتطلب منهم الأمر أن يطلبوا رعاية طبية فورية، بسبب تعرضهم لاعتداءات كبيرة من مختطفيهم.

ويقوم ببطولة الفيلم الممثل العالمي بروس ويليس، إلى جانب تشاد مايكل موراي، وليديا هال، وتايلر جون أولسون، وشيا باكنر، وجيسيكا أبرامز، وسارة لين هيرمان، ورافاري إليز روبرت، وناتالي دينداتو، ورايلي وولف راش، وتشارلي الفارادو، وجيف هولبروك.

3 أفلام

وأعلنت شركة Lions gate وجود 3 أفلام أخرى لاستكمال سلسلة أفلام Has Fallen، التي بدأت بفيلم Olympus Has Fallen، الذي طرح في عام 2013، ثم تم طرح فيلم London Has Fallen، في عام 2016، ثم الجزء الثالث من السلسلة Angel Has Fallen الذى طرح في 23 أغسطس من العام الماضي.

ووفقا لتقارير إعلامية، فإن الجزء الثالث من السلسلة حقق إيرادات وصلت إلى 133 مليون و365 ألف دولار منذ طرحه في أغسطس الماضي، وبذلك يصبح مجموع أرباح الأفلام الثلاثة من السلسلة أكثر من 500 مليون دولار في شباك التذاكر العالمية.

مطاردة

ودارت أحداث "Angel Has Fallen" حول عميل الخدمة السرية مايك بانينج الذي يجد نفسه متورطا في محاولة اغتيال الرئيس الأميركي، ويدور الفيلم في إطار مطاردة مكتب التحقيقات الفدرالي لمايك، ومع تتابع الأحداث يكتشف أن الهدف الرئيسي كان إبعاد مايكل عن الرئيس الأميركي ليتم استهدافه بطريقة أسهل.

وشارك في بطولة "Angel Has Fallen" عدد من النجوم أبرزهم جيرارد بتلر، ومورجان فريمان وبيبيه بيرابو وجادا بينكت سميث وسابير ازولاي، والفيلم من إخراج ريك رومان الذى شارك في التأليف جنبا إلى جنب مع روبرت مارك كامين، ومات كوك، وكاترين بنديكت، وكريتون روتنبرجر.

back to top