صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4436

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

«الشؤون»: «المزارعين» قادر على توفير المنتجات النباتية المحلية

• شعيب: الاتحاد لم يضع أي هامش للربح في «التعاونيات»
• الدماك: جميع المنتجات متوفرة بسعر التكلفة

قال وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية، عبدالعزيز شعيب، إن مجلس ادارة الاتحاد الكويتي للمزارعين قادر على توفير المنتجات النباتية المحلية لجميع الجمعيات التعاونية في الكويت.

وتقدم شعيب، في تصريح خلال جولة له مع رئيس وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد في عدد من الجمعيات التعاونية، بالشكر لمجلس الإدارة لجهودهم الكبيرة في توفير المنتجات الزراعية خلال هذه الأزمة التي تمر بها البلاد بسبب فيروس كورونا، مؤكدا أن الاتحاد لم يضع أي هامش للربح على الإنتاج المقدم للجمعيات التعاونية.

بدوره، تقدم رئيس الاتحاد، عبدالله الدماك، بالشكر لأعضاء مجلس إدارة الاتحاد ورؤساء وأعضاء الجمعيات التعاونية على تعاونهم في إيصال المنتج النباتي المحلي إلى ركن الاتحاد في الجمعيات التعاونية، مشددا على أن جميع المنتجات موجودة بسعر التكلفة، وفي حال استمرار الأزمة الحالية نبشر الجميع بأن أبناء الكويت من المزارعين قادرون على تغطية الإنتاج على أكمل وجه.


بلا وسيط

‏من جانبه، تقدم نائب رئيس الاتحاد، حسين بن صامل، بالشكر لكل من ساهم في تطبيق قرار وزارة الشؤون لوصول المنتج النباتي المحلي إلى الجمعيات التعاونية مباشرة دون الحاجة إلى أي وسيط، معتبرا ذلك مكسبا للمزارع والمستهلك.

‏ومن جهته، قال أمين الصندوق للاتحاد جابر العازمي إن الاتحاد وفر بحدود من 30 الى 35 صنفا من إنتاج مزارع الوفرة والعبدلي، مشيرا إلى أن المزارع الكويتي قادر على الإنتاج لكل الأنواع والتي أصبحت متوافرة، سواء الطماطم والبطاطس والباذنجان والفلفل الحار والبارد والزهرة والقرع وحتى الفراولة وغيرها من الأمور التي يحتاج إليها البيت الكويتي، مؤكدا أن المزارعين مستعدون لزيادة الإنتاج.