إبراهيم الشيخلي: «سينمائيات» جزء من طفولتي ومشواري الفني

نشر في 01-04-2020
آخر تحديث 01-04-2020 | 00:00
الفنان إبراهيم الشيخلي
الفنان إبراهيم الشيخلي
يشارك الفنان إبراهيم الشيخلي في فوازير "سينمائيات 2"، التي تعود للشاشة بعد ربع قرن من عرض الجزء الأول.

وعبر الشيخلي، لـ"الجريدة"، عن سعادته وفخره بتلك المشاركة، التي تعتبر جزءا مهما من مشواره الفني، كما كانت جزءا مؤثرا في طفولته، مضيفا: "تعلقت بالعمل منذ طفولتي، وكنت أشاهده منذ الصغر، لذلك فإن ارتباطي به نفسي وعاطفي كجميع أبناء جيلي ممن استمتعوا بالجزء الأول الذي شارك فيه كبار النجوم".

واستطرد: "مشاركتي في العمل الآن مفارقة كبيرة في حياتي، لأتحول من صفوف المشاهدة إلى الوقوف أمام الكاميرا بعد 25 عاما من الجزء الأول بصحبة مجموعة كبيرة من النجوم شاركوا في سينمائيات 1، وآخرين من جيل الشباب، ولذلك فإن سعادتي بالعمل لا توصف".

وأضاف أن العمل تحت قيادة مخرج الجزء الأول نواف الشمري، وتصدى للتأليف الفنان عبدالعزيز المسلم، على رأس ورشة كتابة تضم 3 من الكتاب الشباب، هم محمد الكندري ومحمد النشمي وخليفة الفيلكاوي.

وبين أن فريق التمثيل يضم الفنانين عبدالعزيز المسلم وانتصار الشراح وعبدالله الخضر ومحمد الحملي ومشاري البلام وهيا الشعيبي وإبراهيم الشيخلي وخالد العجيرب وعبدالله الحمادي وعبدالله المسلم وفيصل السعد وعثمان الشطي وفاطمة العلوي وغيرهم.

إلى جانب ذلك، يستعد الشيخلي للمشاركة في موسم عيد الفطر المقبل بمسرحية من إخراجه، رفض الكشف عن تفاصيلها لحين اكتمال طاقم العمل، كما يشارك بعروض مسرحية "موجب" للمخرج محمد الحملي.

back to top