صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4436

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

ديميت أوزدمير تنفصل عن رجل الأعمال يمان تاسيروغلو

  • 01-04-2020

أفادت تقارير إعلامية أن الصحف التركية كشفت أنّ الممثلة التركية ​ديميت أوزدمير​ انفصلت عن رجل الأعمال يمان تاسيروغلو، بعد أسابيع قليلة.

وذكرت التقارير أن ديميت لم تكن جاهزة لصداقة جديدة في تلك الفترة، إذ كانت مشغولة بتصوير مسلسلها الجديد

"المنزل الذي ولدت فيه قدرك"، ولم يتسنَّ لها لقاء يمان لفترة طويلة والتعرف إليه عن قريب، ومع انتشار فيروس كورونا وفرض الحجر المنزلي من جانب الحكومة، ابتعدا عن بعضهما، فاتخذت قرار الانفصال في الوقت الحالي، لأنها لن تستطيع أن تطور الأمر بينهما.

من جهة أخرى، أثار الممثل التركي الشهير ​جان يامان​ الجدل بتصريحاته حول شعوره تجاه زميلته الممثلة التركية ​ديميت أوزدمير،​ التي شاركته بطولة مسلسل "الطائر المبكر"، وجاء ذلك في رده على أسئلة الصحافيين، قائلاً إنه لا يستطيع أن يُخفي مشاعره تجاه أوزدمير، وإنه لا يخجل من الحديث في الموضوع.

وقال يامان: "ينزعجون لأنني أقول الحقيقة، ولو أروي ما يحدث في كواليس أعمالهم لفضحت أمرهم، لكنني لا أتدخل بشؤون الآخرين".

وأضاف: "لم أُهن ديميت واتصلت بها وشرحت ما قصدت وفهمتني، الرغبة القوية سلسلة من المشاعر الجميلة والتي ينجذب بها أي طرف للآخر، شيء أقل من الحب وأكبر من الصداقة".


وهذه ليست المرة الأولى التي يتحدث فيها يامان عن شعوره تجاه أوزدمير، إذ كان أثار الجدل سابقاً بقوله عن ثنائيتهما الناجحة في "الطائر المبكر": "ينجح أي ثنائي فقط عندما يتساءل المشاهدون إن كانا قريبين بعضهما من بعض، ويجب اختيار أي بطليْن متقاربين، وإلا سيفشل أي عمل يجمعهما".

وكانت أوزدمير وجهت رسالة شكر لمتابعيها، على تهنئتها بعيد ميلادها الـ 28 عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، وعلّقت: "شكراً جزيلاً على تعليقاتكم اللطيفة، أتمنى لكم السعادة جميعاً من قلبي".

كما نشرت مقطع فيديو من الحلقة الثامنة لمسلسل "منزلي" الذي يجمعها ببطل المسلسل إبراهيم تشاليكول، وتدور قصة المسلسل حول زينب ومهدي، اللذين عاشا طفولة سيئة وتعيسة بسبب سوء المعاملة، والتي تركت آثارها عليهما وعلى حياتهما، ليلتقيا معاً، وتبدأ بينهما قصة عشق أسطورية.

يذكر أن مسلسل "منزلي" من تأليف وسيناريو إيلام جنبولات، وإخراج تشاغري بيركتار.

وكان الثنائي التركي الأشهر في العالم العربي بطلي مسلسل "الطائر المبكر" ​جان يامان​ و​ديميت أوزدمير تلقيا عرضاً قطرياً بقيمة مليوني ليرة تركية ليكونا وجهاً إعلانياً لأحد المصارف القطرية الكبرى.

وأفادت تقارير بأن أوزدمير ويامان ينظران إلى العرض بجدية وأنهما أحدثا عاصفة في الشرق الأوسط بمسلسلهما، في إشارة إلى حصولهما على جائزة من "الموركس دور" في لبنان مؤخراً.

وفور انتشار الخبر عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، تفاعل معه عدد كبير من المتابعين الذين انتقدوا هذا العرض المالي بهذا القدر لبطلَي مسلسل.