صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4436

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

«اتحاد الجمعيات»: قرار من مجلس الوزراء بمنع تشغيل عمالة التحميل والمناولة في الجمعيات

الهضيبان لـ «الجريدة»: استكمالاً للاجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا

نفى نائب رئيس اتحاد الجمعيات التعاونية خالد الهضيبان، السماح بفتح الأسواق المركزية للجمعيات التعاونية وفروعها أمام أي شخص أو فئة خلال ساعات الحظر الجزئي المقررة من مجلس الوزراء من الخامسة مساءً وحتى الرابعة فجراً.

وأكد الهضيبان في تصريح لـ «الجريدة» التزام الاتحاد والجمعيات التعاونية بالقرارت كافة الصادرة عن مجلس الوزراء، لاسيما قرار فرض حظر التجول وتداعياته، موضحاً أن المسموح به خلال ساعات الحظر توصيل الطلبات من السلع والمواد الغذائية والاستهلاكية إلى منازل المواطنين والمقيمين من خلال السيارات التي وفرتها الشركات المتبرعة للاتحاد.


إلى ذلك، كشف الهضيبان، عن صدور قراراً من مجلس الوزراء بمنع تشغيل عمالة التحميل والمناولة في الجمعيات التعانية كافة اعتباراً من اليوم وردهم إلى الشركات المتعاقدة الجمعيات معها.

وذكر الهضيبان، أن القرار يأتي استكمالاً للاجراءات الاحترازية التي اتخذها مجلس الوزراء للوقاية من فيروس «كورونا المستجد» والحد من انتشاره، لاسيما بين مرتادي «التعاونيات» وهم بالآلاف يومياً، لافتاً إلى أنه سيتم الاعتماد على المتطوعين من الشباب للقيام بالأعمال الموكلة لهذه العمالة، أو يقوم بها المتسوق نفسه.