أوباميانغ هدفاً بديلاً للريال

نشر في 31-03-2020
آخر تحديث 31-03-2020 | 00:05
 النجم الغابوني الدولي بيير إيميريك أوباميانغ
النجم الغابوني الدولي بيير إيميريك أوباميانغ
يجري النجم الغابوني الدولي بيير إيميريك أوباميانغ هداف فريق أرسنال الإنكليزي لكرة القدم محادثات مع الفرنسي زين الدين زيدان مدرب فريق ريال مدريد الإسباني، لكنّه لن يكون الخيار الأول لتعزيز هجوم الفريق الملكي في الموسم المقبل، وفق ما ذكرت تقارير صحيفة ميرور البريطانية البريطانية أمس الأول.

وكشفت الصحيفة أن زيدان أبلغ أوباميانغ أنه ضمن خطط الريال خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، لكن التعاقد معه لا يعتبر أولوية للفريق الأبيض.

ونقلت ميرور عن صحيفة إكسبريس سبورت البريطانية أن زيدان أخبر أوباميانغ بأنه مجرد خطة بديلة، مضيفة أن مدرب الريال يفضّل التعاقد مع النرويجي الشاب إيرلينغ هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني، والسنغالي ساديو ماني جناح ليفربول الإنكليزي.

وأبدت العديد من الفرق الأوروبية اهتمامها بالتعاقد مع أوباميانغ، الذي يدخل موسمه الأخير في عقده مع أرسنال، الذي سجل معه 20 هدفا خلال 32 مباراة لعبها هذا الموسم في مختلف المسابقات خلال الموسم الحالي.

ويرغب زيدان في تعزيز قدرات الريال الهجومية، بعد المستوى الباهت الذي بدا عليه الصربي لوكا يوفيتش، الذي أحرز هدفين فقط مع الفريق الإسباني، الذي انضم إلى صفوفه في الصيف الماضي قادما من آينتراخت فرانكفورت الألماني.

وأحرز هالاند 12 هدفا في 11 مباراة لعبها مع دورتموند بكل البطولات، منذ انتقاله للفريق الألماني في يناير الماضي من فريق ريد بول سالزبورغ النمساوي، في حين سجل ماني 18 هدفا في 38 مباراة خاضها مع ليفربول هذا الموسم.

يذكر أن أرسنال اشترط الحصول على 50 مليون جنيه إسترليني للاستغناء عن خدمات أوباميانغ (30 عاما)، الذي انتقل لصفوف الفريق اللندني في يناير عام 2018 قادما من دورتموند مقابل 56 مليونا في صفقة قياسية لأرسنال آنذاك.

back to top