صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4596

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

إكرامي يوقع لبيراميدز 3 سنوات

وقّع شريف إكرامي حارس مرمى النادي الأهلي لفريق بيراميدز مدة 3 مواسم مقبلة، بعد موافقة لجنة التخطيط لقطاع الكرة بالقلعة الحمراء على رغبة اللاعب في الرحيل، وعدم تجديد تعاقده الذي ينتهي في يونيو المقبل، حيث تمسك الحارس المخضرم بفك ارتباطه بالأهلي من أجل خوض تجربة جديدة، والابتعاد عن الجلوس الدائم على الدكة.

وعلمت "الجريدة" أن شريف إكرامي اشترط اللعب أساسيا قبل التوقيع لبيراميدز، خصوصا أن السبب الرئيسي في رحيله عن الأهلي هو التجميد على دكة البدلاء، واعتماد الأجهزة الفنية التي تعاقبت على تدريب الفريق في آخر 3 سنوات على الحارس محمد الشناوي بشكل مستمر وأساسي.


ومن المنتظر أن يعلن بيراميدز صفقة إكرامي بعد عودة النشاط الرياضي المتوقف حاليا بسبب تفشي فيروس "كورونا"، حيث ترى إدارة النادي أنه لا يوجد سبب للاستعجال في الإفصاح عن الأمر بشكل رسمي الآن، نظراً لأن الحارس لن يشارك مع الفريق قبل الموسم المقبل.

وكان إكرامي أصدر بيانا أعلن فيه رحيله نهاية الموسم بحثاً عن فرصة اللعب، رافضا الاستمرار في دور الموظف، وقال فيه: "لم أكن أنوي مطلقا اتخاذ قرار اللعب خارج الأهلي، لكن في نفس الوقت حاولت جاهدا السيطرة على رغبتي في الوجود داخل الملعب فترة ليست بالقصيرة دامت اكثر من عامين شهد فيهم الجميع باحترافي والتزامي الكامل، مطبقا كل ما تعلمته من مبادئ ونظام وسلوك طوال مسيرتي داخل النادي".