خاص

العدواني يؤيد بقاء بوزبر على رأس الفريق الأول

نشر في 31-03-2020
آخر تحديث 31-03-2020 | 00:03
مدرب كرة السلة للمنتخب الوطني خالد بوزبر
مدرب كرة السلة للمنتخب الوطني خالد بوزبر
أكد نواف العدواني مدير لعبة كرة السلة في نادي برقان ان ادارة النادي لم تقرر مصير الجهاز الفني للعبة، مشيراً الى انه كمدير للعبة يؤيد بقاء المدرب الوطني خالد بوزبر على رأس الجهاز الفني للفريق الأول.

وقال العدواني، لـ"الجريدة"، إن برقان شأنه شأن كل الأندية ينتظر انتهاء فترة حظر التجوال المفروض على البلاد بسبب تداعيات انتشار فيروس كورونا لمباشرة اعماله، وليتمكن من رفع تقريره بشأن ملف الاجهزة الفنية والادارية في النادي، مشدداً على ضرورة بقاء الاجهزة الفنية كونها لم تأخذ الفرصة كاملة.

وأضاف انه مؤيد ايضاً لبقاء اللاعبين في الفريق الاول وتجديد اعاراتهم، حيث يعتبر برقان ناديا جديدا يشارك الموسم الحالي في المسابقات لأول مرة، واستعان بالعديد من اللاعبين عبر نظام الاعارة قبل بداية الموسم الحالي.

وطالب اتحاد اللعبة بضرورة وضع خطة واضحة وبرنامج زمني محدد فور انتهاء حظر التجوال، من اجل تحديد مواعيد استكمال البطولات ومواعيد انطلاق منافسات الموسم الجديد، متمنيا ان يتخذ الاتحاد قرارا بالغاء ما تبقى من الموسم الحالي والبدء مجدداً عبر برنامج مسابقات واضح، حتى يتسنى لكل ناد وضع خطة اعداده وفقاً لهذا البرنامج.

back to top