أخبار منوعة

نشر في 30-03-2020
آخر تحديث 30-03-2020 | 00:00
اخبار رياضية منوعة
اخبار رياضية منوعة
• أعلن نادي أتلتيكو مدريد الإسباني لكرة القدم أمس الأول وفاة اللاعب الناشئ كريستيان مينتشولا.

ولم يعلن النادي سبب وفاة مينتشولا (14 عاما)، ولكن العديد من وسائل الإعلام الإسبانية أفادت بأن سبب الوفاة ليست له علاقة بوباء فيروس كورونا.

• تبرع الويلزي آرون رامسي، لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي لكرة القدم، بـ10 آلاف جنيه إسترليني للمشاركة في جهود مكافحة انتشار فيروس كورونا.

وذكرت هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) أن رامسي تبرع بالمبلغ لمؤسسة كارديف الخيرية.

• انضم انطونيو كونتي، المدير الفني لإنتر ميلان الإيطالي، إلى حملة مكافحة الفيروس من خلال التبرع بـ12 جهاز كمبيوتر محمولا لطلبة طب الأطفال في تورينو.

وسلم كونتي أجهزة الحاسب المحمول إلى مستشفى ريجينا مارجريتا للأطفال، وقالت تيزيانا كاتيناتزو مديرة المستشفى إن هذا التصرف من المدرب الإيطالي بمنزلة "منحة غير متوقعة".

• يرى الإسباني الدولي بيدرو رودريغيز، جناح تشلسي الإنكليزي، أنه في حالة استئناف الموسم الكروي الحالي، فإن الطبيعي هو أن تخوض الأندية فترة إعداد قصيرة لاستعادة اللياقة البدنية والفنية بعد فترة من توقف النشاط الرياضي بسبب تفشي "كورونا".

وأوضح رودريغيز، في تصريحات لوسائل إعلام النادي اللندني، "لا ندري تماما موعد استئناف الموسم. لا نعلم مدى تأثير هذا التوقف. الكثير من الفرق ابتعدت لأيام عديدة، ولهذا سيكون من الصعب استعادة اللياقة الفنية والبدنية سريعا".

• أعلن نادي نيويورك نيكس، المشارك في دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين، أن مالكه رجل الأعمال جيمس دولان مصاب بفيروس كورونا، ليصبح أول مالك نادٍ أميركي كبير يخضع لفحص إيجابي.

وأوضح النادي أن دولان (64 عاما)، الذي يملك أيضا فريق نيويورك راينغرز، المشارك في دوري الهوكي على الجليد (ان اتش أل)، يخضع نفسه للحجر الصحي المنزلي، وان العوارض التي ظهرت عليه "قليلة".

• رأى ماتيا بينوتو، مدير فريق فيراري الإيطالي للفورمولا واحد، ان تأخر انطلاق بطولة العالم 2020 بسبب فيروس كورونا، قد يعني أن منافسات الفئة الأولى ستمتد حتى مطلع العام المقبل.

back to top