صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4596

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

براد بيت وجنيفر أنيستون يخططان لزفافهما الثاني في المكسيك

  • 30-03-2020

يبدو أن النجم العالمي براد بيت عازم على إصلاح ما أفسده منذ سنوات طويلة، بعد تركه لزوجته السابقة جنيفر أنيستون، حيث بدأ يخطط معها من جديد لإعادة الزواج منها مرة ثانية في المكسيك بشكل سري وحذر، بعد الأخبار الكثيرة التي رشحت عن أكثر من لقاء بينهما، على هامش حفلات توزيع الجوائز العالمية الكبرى. وتعتبر عودة بيت إلى أنيستون حدثاً مهماً في عالم هوليوود والسينما العالمية، لاسيما أنه انفصل مؤخراً عن أنجلينا جولي الأيقونة الساحرة، إلا أنه مصمم على عودته لمكانته الاجتماعية السابقة مع جنيفر أنيستون المشهورة أيضاً، لاسيما في مسلسل «فريندز».

ذكرت تقارير إعلامية أنه بعد الكثير من الأخبار، التي تم تداولها عن الحياة الخاصة للنجم العالمي ​براد بيت،​ وذلك بعد انفصاله عن زوجته النجمة العالمية ​أنجلينا جولي، ومن بينها الأخبار التي تحدثت عن عودة اهتمامه بزوجته السابقة النجمة العالمية ​جنيفر أنيستون​، حيث كشفت هذه التقارير أن بيت وأنيستون متحابان، بل إنهما بدآ يخططان لزفافهما الثاني.

وبينت أنهما وضعا خطة محكمة لإخفاء ما يحدث بينهما حالياً، وأن اللقاء الذي جمع الزوجين السابقين خلف الكواليس في حفل توزيع جوائز نقابة ممثلي الشاشة بمدينة لوس أنجلس، حيث أمسك بيت بيد أنيستون لفترة وجيزة حين التقيا خلف المسرح، وأرادا إرسال رسالة واضحة: إنهما يحبان بعضهما بعمق شديد، وهذه التطورات الجديدة التي يتشاركانها تزداد قوة مع الوقت.

وأضافت: "استغرق كل منهما وقتا طويلا لإظهار الشجاعة لتصويرهما معا بهذه الطريقة. والآن، يمكنهما نقل التقارب بينهما إلى المستوى التالي".

وأوضحت، أيضاً، أن بيت وأنيستون يلتقيان باستمرار ويتوقع أنهما يخططان لحفل زفاف سري، حيث رشحت أخبار حول ذلك الحدث الذي سيهز هوليوود، نظرا للشعبية التي يتمتع بها كل منهما، أنهما يستعدان لجعل ما بينهما بشكل رسمي مع حفل زفاف على الشاطئ في كابو بالمكسيك.

ومن أخبار أنيستون، وجّهت النجمة العالمية ​كورتني كوكس​ التهنئة لزميلتها ​جنيفر أنيستون​ بمناسبة عيد ميلادها، مشيرة الى انه لن يكون هناك جنيفر أخرى، معبرة عن حبها الكبير لها.


وقالت كوكس: "مهما حاول الناس أن يكونوا مثلها، فلن تكون هناك جنيفر انيستون أخرى أبداً... عيد ميلاد سعيد لصديقتي العزيزة، أحبك".

يشار إلى أن أنيستون كانت ألمحت لدى استضافتها في برنامج إيلين دي جينيريس الشهير، رداً على سؤال إيلين عن احتمال مشاركتها في جزء جديد من"friends" قائلة: "لم لا؟ هل تعلمين، لأني أخبرتك سابقاً، أني أودّ ذلك".

وفي لفتة استثنائية ومفاجئة للمشاهدين من برنامج "The Ellen Show"، إذ إن هذه الحلقة لم تقدمها الإعلامية دي جينيريس​ كما هي العادة، بل تمّ استبدالها بأنيستون​، وكان من المقرر مسبقاً أن تكون ضيفة الحلقة المغنية العالمية ​سيلينا غوميز​.

وهذا ما حدث بالفعل، إذ قدمت أنيستون الحلقة، لتستفيد من الأمر بطلة مسلسل "فريندز" الأيقوني، ولم تدع الحلقة تسير من دون فقرة خاصة به، خصوصا أن برنامج The Ellen Show يتم تصويره في استديوهات "Warner Bros"، وهو المكان ذاته الذي تم تصوير فريندز فيه طوال 10 سنوات، كما أن استديوهات "ورنر بروذرز"، تستقبل الزوار الذين يأتون لرؤية المقهى، الذي تم تصوير حلقات "فريند" فيه، والتقاط الصور بالمكان نفسه، فقررت جنيفر مُفاجأة الزوار.

وأطلت إلين مع بداية الحلقة من خلال مقطع فيديو تبرر فيه غيابها، مشيرةً إلى أنها كانت تجدد رخصة القيادة؛ إذ كانت تقف أمام قسم المركبات المتحركة، وهو فيديو أدخل الجمهور في نوبة من الضحك.