صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4442

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

كاثرين زيتا جونز لم تنجح في تقليد حركات شاكيرا الراقصة

  • 30-03-2020

أفادت تقارير إعلامية، أن النجمة العالمية ​كاثرين زيتا جونز​ نشرت فيديو لها، عبر صفحتها على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، يظهرها وهي ترقص على وقع أغنية "House Of Fun"، لمادنيس، وتعود الاغنية لعام 1982.

وذكرت التقارير أن كاثرين أقرت في تعليقها على الفيديو أنها كانت تحاول أن ترقص مثل النجمة العالمية اللبنانية الأصل ​شاكيرا​، في فيديو كليب أغنيتها" hips don't lie"، لكن لم يظهر ذلك أبداً، مشيرةً إلى أنها لم تنجح في تقليد حركات شاكيرا الراقصة.

والنجمة البالغة من العمر 50 عاماً، تقضي فترة الحجر المنزلي برفقة زوجها النجم مايكل دوغلاس.

وكانت النجمة ​كاثرين قد ودعت والد زوجها الممثل الأميركي ​كيرك دوغلاس​، والذي توفي عن عمر يناهز الـ103 أعوام، بكلمات مؤثّرة.

ونشرت جونز عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل، صورة مع والد زوجها، وتوجّهت إليه بالقول: "إلى عزيزي كيرك، سأحبك لبقية حياتي، بدأت أشتاق إليك، نم قرير العين".


وكان النجم ​مايكل دوغلاس زوجها، قد نعى والده​ في بيان نشره عبر صفحته الخاصة على أحد مواقع التواصل، قائلاً: "بحزن عميق جداً، أعلن وأشقائي أن كيرك دوغلاس رحل".

وفي لفتة مميزة، أعادت ​كاثرين زيتا جونز​ نشر مقطع فيديو لفرقة "Mayyas" اللبنانية، خلال عرضها الأول من مشاركتها في برنامج "Arabs Got Talent"، وذلك عبر صفحتها الخاصة.

وأرفقت جونز الفيديو بتعليق قالت فيه: "ليس لدي سوى زوج واحد من الأيدي، هذا من الممكن أن يحلّ مشكلتي، يوم أحد سعيد".

يشار إلى أن الفرقة كانت شاركت مؤخراً في البرنامج بنسخته البريطانية كحاملة لقب Arabs Got Talent لعام 2019، إذ إن كل المشتركين حققوا نجاحا كبيرا في برنامج Got Talent من كل انحاء العالم.

وقدمت "مياس" المؤلفة من 31 شابة لبنانية، لوحة راقصة استثنائية على موسيقى شرقية، وأبهرت بأدائها الذي أثنى عليه اعضاء لجنة التحكيم بعد انتهاء العرض، ووقفوا الى جانب الجمهور الحاضر لتأكيد انبهارهم بهذا الاداء العالمي.