صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4442

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

«الائتمان»: دفعات القروض للمستحقين عبر البوابة الإلكترونية

المضف: تأجيل الأقساط يترجم التوجيهات السامية

أعلن نائب رئيس مجلس الإدارة المدير العام لبنك الائتمان، صلاح المضف، أن البنك سيقوم بتحويل الدفعات المالية إلى الحسابات البنكية للمواطنين المستحقين للقروض من خلال البوابة الإلكترونية للبنك، وعبر التطبيق الهاتفي لـ«الائتمان».

وقال المضف، في تصريح صحافي، أمس، إن هذه الخطوة تأتي بالنظر إلى ما تشهده البلاد من جهود حكومية حثيثة ومشهودة لمكافحة انتشار فيروس كورونا.


ورداً على ما أثير في الآونة الأخيرة بشأن تأجيل سداد أقساط قروض «الائتمان»، مراعاة للظروف والمستجدات التي فرضتها أزمة كورونا، أكد المضف أن التوجيهات السامية بشأن تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين سوف تترجم لرفع المعاناة عنهم، معربا عن تفهمه الكامل لدعوات الاهتمام بالمواطنين، وتقديره لدوافعها النبيلة.

وأوضح المضف أن البنك بانتظار حزمة من القرارات التي ستخرج من اللجنة الاقتصادية بمجلس الوزراء، والتي ستكون لمصلحة المواطن والاقتصاد الوطني، داعيا المولى أن يحفظ الكويت وأميرها وشعبها من كل مكروه.

وقال المضف لـ«الجريدة»، إن البنك لم يلتق بعد اللجنة الاقتصادية، وان «الائتمان» سيقدم ورقة عمل شاملة وواضحة تجاه تداعيات الأحداث الحالية، والدفع بالقرارات الاقتصادية المهمة لدعم المواطنين، تنفيذاً للتوجيهات السامية.