صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4490

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

الشمري: الكوبي رولاند باقً مع طائرة الأبيض

أكد مدير الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي الكويت منصور الشمري أن النادي في طريقه لتجديد عقد محترف الفريق الكوبي رولاند بعد المستوى المميز الذي ظهر به خلال الفترة الماضية من الموسم الحالي 2019-2020.

وأشاد الشمري، في تصريح لـ"الجريدة"، بقرار اللجنة الثلاثية التي أجلت النشاط الرياضي حتى بداية سبتمبر المقبل، تماشيا مع الإجراءات الاحترازية للدولة، بسبب تفشي فيروس كورونا، مؤكدا أن أهم شيء في المرحلة الحالية هو المحافظة على المنتمين للحقل الرياضي من لاعبين وأجهزة فنية وإدارية من أجل المصلحة العامة.

وأضاف: "نعمل حاليا على استقرار الفريق من جميع النواحي، بداية من تجديد عقد المحترف الكوبي رولاند للموسم الثاني على التوالي بعد الظهور المميز له في الفترة الماضية، والإضافة الكبيرة التي قدمها للفريق خلال منافسات القسم الأول من الدوري الممتاز والبطولة الخليجية للأندية التي استضافها الفريق خلال فبراير الماضي، وحصل فيها على المركز الثالث".

وأشار إلى أن عقد رولاند سينتهي في مايو المقبل، وسيتم تجديده في اقرب فرصة، بعد استقرار الأوضاع وعودة النادي للعمل مرة اخرى.


برنامج متكامل

وأردف الشمري: "كذلك مدرب الفريق التونسي خالد بلعيد وجهازه المعاون باقون مع الفريق في الموسم الجديد، المرجح أن تبدأ التحضيرات له بناء على المواعيد الجديدة في يوليو المقبل، حتى يكون الفريق في فورما عالية "مستوى بدني وفني جيد" للدفاع عن لقبه في بطولة الدوري الممتاز بداية سبتمبر المقبل".

ولفت الى أن برنامج التدريب سيبدأ من الصفر استعدادا لاستكمال الموسم الحالي وخوض المنافسات الجديدة، لذا سيكون التدريب وفق برنامج مقنن بهدف تلافي تبعات التوقف المبكر للموسم الحالي وكذلك طول الموسم الجديد.

واضاف ان الجميع في تحد كبير بسبب الظروف الحالية، "وهدفنا هو سلامة الجميع، لاعبين واجهزة فنية وإدارية في المقام الاول، قبل النظر الى البطولات والألقاب"، متمنيا أن تنتهي هذه الفترة سريعا، وتعود الرياضة الكويتية لسابق عهدها.