الشحومي: بن عبدالكريم مستمر مع سلة القرين

نشر في 29-03-2020
آخر تحديث 29-03-2020 | 00:00
 مدرب الفريق الأول لكرة السلة بنادي القرين التونسي نضال بن عبدالكريم
مدرب الفريق الأول لكرة السلة بنادي القرين التونسي نضال بن عبدالكريم
أكد أمين سر نادي القرين عبدالكريم الشحومي أن مدرب الفريق الأول لكرة السلة بالنادي التونسي نضال بن عبدالكريم مستمر مع سلة القرين خلال الموسم المقبل، مضيفا أن المدرب قدم مع الفريق أداء لا بأس به خلال منافسات الموسم الحالي.

وقال الشحومي، لـ"الجريدة"، إن الفريق لم يصل الى مراكز متقدمة خلال الدوري الحالي بسبب قلة اللاعبين المميزين، موضحا أن الإدارة تعمل حاليا على بناء فريق للمستقبل، من خلال دعم الفريق الأول من قواعد النادي التي تتصدر معظم المسابقات والتي تأجلت للموسم المقبل لاستكمالها.

وأضاف أن الإدارة تعكف حاليا على وضع برنامج إعداد لفرق السلة المتميزة من أجل الاستعدادات للموسم المقبل، لاسيما أن الفرق السنية في النادي متميزة بفضل الخطط المسبقة التي وضعتها الإدارة، مشيدا بالدور الكبير الذي يقوم به الجهاز الفني في النادي.

وكشف أن إدارة النادي أودعت رواتب مارس في البنوك لجميع الموظفين بالنادي، لاسيما المدربين منهم، الأسبوع الماضي، مشيرا إلى أن مارس يعتبر الشهر الأخير في عقود المدربين الموسمية، بينما ستستمر الادارة في إيداع رواتب المدربين أصحاب العقود السنوية في البنوك شهريا، وبلا تأخير، وهذه هي سياسة النادي منذ تأسيسه بعدم تأخير رواتب موظفيه ومدربيه.

back to top