صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4442

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

اتفاق على التجديد لأوسينيو وأونداي وليوناردو بنادي الساحل

طالب مدير كرة القدم بنادي الساحل يوسف الفضلي بإلغاء الموسم الكروي الحالي، تفعيلا لمبدأ تكافؤ الفرص، في ظل ما تعانيه البلاد بسبب تفشي فيروس كورونا.

وقال الفضلي إن "تأجيل استئناف ما تبقى من منافسات الموسم الكروي الحالي الى سبتمبر المقبل قرار جيد، للمحافظة على سلامة اللاعبين والرياضيين والجماهير، لكنه يعدم مبدأ تكافؤ الفرص حين عودة استئناف المباريات".

وأوضح أن توقف المباريات ينهي فورة وجاهزية بعض الفرق التي سيعاني بعضها تغييرات جذرية في تشكيلتها برحيل محترفيها وعدد من لاعبيها المحليين المعارين، بينما ستستفيد الفرق التي تملك استقرارا على مستوى التشكيل واللاعبين، مما يؤثر على هوية المنافسة على الألقاب وبشكل أكبر على هوية الفرق الهابطة الى اندية الدرجة الاولى.

وبين الفضلي أن إدارة الكرة نجحت في التوصل إلى اتفاق تجديد عقود محترفي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي السنغالي اوسينيو، ومواطنه اونداي، والبرازيلي ليوناردو، بينما لا تزال تفاوض المهاجم العاجي تيتي.


وأشار الى أن الفرنسي ذا الأصول الكاميرونية فرانك بات خارج حسابات الفريق، حيث لم يظهر بالصورة المطلوبة خلال الفترة القصيرة انضم خلالها إلى الفريق في يناير الماضي.

لوكا إلى إيطاليا

وأضاف الفضلي أن مدرب اللياقة البدنية للفريق الأول لكرة القدم الإيطالي لوكا غادر مؤخرا الى بلاده بعد عودة العمل في مطار الكويت، وذلك بعد تسلم مستحقاته والاتفاق على تجديد عقده مع النادي فور عودة النشاط الرياضي.

وألمح إلى أن "لوكا تحصل على رواتبه حتى شهر أبريل المقبل، وسنقوم بتحويل راتب شهر مايو إليه بعد تسلم ميزانية النادي".