«الهلال الأحمر» وزع 3 آلاف سلة غذائية على عمال جامعة الكويت والتطبيقي

الساير: تحتوي على مستلزمات غذائية تكفي العامل لمدة أسبوعين

نشر في 26-03-2020 | 14:49
آخر تحديث 26-03-2020 | 14:49
الساير خلال مشاركته في الحملة
الساير خلال مشاركته في الحملة
أعلنت جمعية الهلال الأحمر الكويتي توزيع ثلاثة آلاف سلة غذائية للعاملين في جامعة الكويت والهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب.

وقال رئيس مجلس إدارة الجمعية الدكتور هلال الساير لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) اليوم الخميس إنه توزيع السلال الغذائية يأتي في إطار حملة (من أجل الكويت اقعد بالبيت) للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد - 19).

وأضاف الساير أن السلة الغذائية تحتوي على كل المستلزمات الغذائية التي تكفي العامل لمدة أسبوعين للبقاء في المنزل، مشيراً إلى أن ذلك يأتي تطبيقاً للاجراءات التي اتخذها الدولة للبقاء في المنزل وعدم الخروج.

وذكر أنه سيتم توزيع السلال الغذائية على مدى ثلاثة أيام على العاملين في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي واليوم الأخير سيكون للعاملين في جامعة الكويت.

وبين أن مبادرات الجمعية تأتي انطلاقاً من استشعارها للمسؤولية الاجتماعية ومد يد العون للأسر المحتاجة وعمال وحراس المدارس في الكويت.

وأثنى على المجتمع الكويتي الذي يمتاز بحبه للخير ومساعدة الأسر المحتاجة والمتعففين، مبيناً أن مشاريع الجمعية تنفذ ضمن خطة منظمة خصوصاً التي قامت بها الجمعية لمكافحة فايرووس كورونا المستجد.

وبين الساير أن الظروف الحالية التي تشهدها البلاد أظهرت حجم التعاون الكبير بين الجمعية والمتبرعين، مؤكداً أن الجمعية أثبتت جدارتها في مواجهة هذا الوباء.

وأشار إلى أن الجمعية تستقبل الصدقات والزكاة من المواطنين التي ستؤتي ثمارها على الفقراء والمحتاجين داخل البلاد، مبيناً أن عطاء الكويت لن يتوقف في مساعدة المحتاجين سواء داخل الكويت أو خارجها.

back to top