صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4391

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

بلدية الأحمدي: غلق مطعم في المهبولة

الدبوس: مخالفة صالون حلاقة ومحل هواتف ومطحنة

  • 26-03-2020

قال مدير فرع بلدية محافظة الأحمدي، سعود الدبوس، إن الأجهزة الرقابية بفرع بلدية المحافظة نفذت بالتعاون مع الأمن العام والمباحث الجنائية، حملة ميدانية على المحلات والمطاعم، للتأكد من مدى الالتزام بحظر التجول الجزئي، استنادا إلى قرار مجلس الوزراء بشأن حظر التجول الجزئي.

وذكر الدبوس، في تصريح لـ"الجريدة"، أنه تم ضبط مطعم خلال الحملة التي شنتها الفرق على منطقة المهبولة يمارس النشاط خلال أوقات الحظر، حيث تم ضبط العمالة وتحويلهم إلى جهة الاختصاص مع غلق المطعم، وتحميل صاحب الرخصة المسؤولية، ومحاسبة صاحب العقار.


ولفت إلى أن الفرق الرقابية في بلدية الأحمدي خالفت صالونا رجاليا ومحلا للهواتف ومطحنة داخل مجمع تجاري، لمخالفتها قرار مجلس الوزراء من الأنشطة غير المسموح بها، وتم غلقها إدارياً أمس الأول.

وأشار إلى وضع خطة للفرق الرقابية والتفتيشية على مدار 24 ساعة للقيام بجولات لرصد المحلات المخالفة، مبيناً أن خطة الطوارئ الثانية تعتمد بشكل أساسي على إدخال المفتشين في القطاعات الهندسية لمساندة الفرق الرقابية، في حال تطلَّب الوضع العام زيادة عناصر الفريق.

وأضاف الدبوس أنه تم تدريب الموظفين بإدارة النظافة في بلدية الأحمدي لقيادة آليات النظافة، تحسباً لأي طارئ قد ينتج من شركات النظافة، منها: إضراب العمالة، أو حصول نقص ما، لتدارك أي خلل مفاجئ في عملية التنظيف.