صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4391

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

كريغ ينفّذ تعليمات الوقاية من «كورونا» في بوستر جديد لفيلم «Knives Out»

غاغا تؤجّل طرح ألبومها وبيري وبلوم يثيران الجدل

  • 26-03-2020

اجتاحت حمّى فيروس كورونا العالم، وألقت بظلالها على كل الأنشطة الفنية، مما انعكس على بعض الأعمال التي تصادف عرضها خلال الفترة الماضية، مثل فيلم Knives Out للنجم العالمي دانيال كريغ، الذي واكب الحدث بطرح بوستر جديد لفيلمه، راعى فيه تعليمات الوقاية من الفيروس، بينما تسبب تفشي «كورونا» في تأجيل الفنانة ليدي غاغا لألبومها الجديد الذي كان يفترض أن يرى النور خلال الفترة الماضية، لتؤكد غاغا أن العالم يعيش أوقاتا عصيبة. وفي ظل سيطرة انتشار «كورونا» على مختلف الأنشطة الحياتية والإنسانية، التقطت عدسات كاميرات الباباراتزي صورا مثيرة للجدل للمغنية العالمية كاتي بيري والممثل العالمي أورلاندو بلوم.

حرص النجم العالمي دانيال كريغ على تنفيذ تعليمات الوقاية التي تطالب بها منظمة الصحة العالمية لعدم الإصابة بفيروس كورونا المستجد المتفشي في مختلف دول العالم، في البوستر الجديد لفيلم Knives Out الذي يقوم ببطولته، لتوعية الجميع بضرورة تنفيذها لعدم التعرّض للإصابة.

وعرض القائمون على الفيلم بوسترا جديدا للنجم العالمي، وهو يظهر التباعد المطلوب بين الأشخاص لعدم الإصابة بالفيروس المستجد، حيث توجد مسافة بينه وبين الممثلين الذين يقفون بجواره.

فيلم Knives Out من إنتاج شركة Lionsgate، ويدور في إطار جريمة ودراما وكوميديا، وفقا للتقرير الذي نشر على موقع "Variety".

تبدأ أحداث فيلم Knives Out بعد العثور على الروائي المتخصص في كتابة الجريمة هارلان ثرومبي ميتا في مزرعته بعد عيد ميلاده الـ85، وتم تجنيد المحقق الفضولي بينوا بلان في ظروف غامضة للتحقيق، مع عائلة هارلان المختلة وظيفياً إلى موظفيه المخلصين، ينتقل بلانك عبر شبكة من الشائعات وأكاذيب الخدمة الذاتية للكشف عن الحقيقة وراء وفاة هارلان المفاجئة.

فيلم Knives Out من بطولة كاثرين لانغفورد، وأنا دي أرماس، وكريس إيفانز، ودانيال كريغ، وإدي باترسون، ومايكل شانون، وجيمي لي كورتيس، وطوني كوليت، وغايدين مارتيل، وكريستوفر بلامر، ولاكيث ستانفيلد، ودون جونسون، والعمل من تأليف وإخراج ريان جونسون.


وكان الفيلم قد حصل على تقييمات أولية جيدة بعد عرضه في مهرجان تورنتو السينمائي، حيث أشاد أغلب نقاد المهرجان بجودة التمثيل والحوار والكوميديا في العمل، كما حصل على تقييم 7 على موقع "imdb".

من جهة أخرى، أعلنت النجمة العالمية ليدي غاغا، رسميًا، تأجيل موعد صدور البومها الجديد بسبب فيروس كورونا قائلة: "نحن نعيش أوقاتا عصيبة ومخيفة جدًا. عندما أصدر ألبومي، أريد أن أرى الناس يرقصون معًا، يتعرقون معًا، يعانقون ويقبّلون بعضهم البعض".

وسبق أن نشرت غاغا صورة الى جانب حبيبها مايكل بولانسكي في الحجر المنزلي، وكتبت تعليقاً جاء فيه: "اليوم السادس من الحجر الصحي! نحن أقوياء، ونلعب ألعاب الفيديو والشدة، ونعتني بأنفسنا. تذكير مهم: حافظ على عقلك خاليًا من التوتر قدر الإمكان، وحافظ على تحريك جسمك".

وفي ظل سيطرة انتشار فيروس كورونا على مختلف الأنشطة الحياتية والإنسانية في الوقت الحالي، ولاسيما العلاقات بين البشر وطريقة تعاملهم مع بعضهم البعض، إذ إنه من أهم وسائل الحماية منه وتجنّب العدوى به الابتعاد مسافة آمنة عن بعض وعدم المصافحة والتقبيل، إذ التقطت عدسات كاميرات الباباراتزي صورا للمغنية العالمية كاتي بيري والممثل العالمي أورلاندو بلوم خلال قيامهما بنزهة في السيارة، بينما ظهر الأخير في إحدى هذه الصور وهو يقبّل بيري من وراء الزجاج، بينما كان هو موجوداً خارجها، وهي تجلس بداخلها وأثارت الصور الجدل عبر مواقع التواصل.

وكانت بيري قد نشرت صورة لها عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الاجتماعي وهي تأكل المخلل في منزلها، بعدما انضمت للنجوم الذين يعيشون في عزل تام، خوفا من فيروس كورونا، ويبدو أن حمل بيري في الشهور الأولى يدفعها لأكل المخللات بشكل دائم، إضافة إلى شعورها بالملل من الجلوس فترات طويلة داخل المنزل.