محمد عاشور يشارك بـ 3 أعمال خلال رمضان

نشر في 25-03-2020
آخر تحديث 25-03-2020 | 00:01
عاشور ومحمود بوشهري في كواليس «زواج مصلحة»
عاشور ومحمود بوشهري في كواليس «زواج مصلحة»
يشارك الفنان محمد عاشور بأكثر من عمل في موسم رمضان المقبل.

وقال عاشور، لـ"الجريدة"، "انتهيت من تصوير مشاهدي في مسلسل درويشيات، الذي يعرض في رمضان، وأقدم من خلاله عددا كبيرا من الشخصيات مع كل حلقة، خاصة لانتمائه لنوعية المسلسلات ذات الحلقات المنفصلة المتصلة، والتي تناقش موضوعات جديدة كل يوم، وهو من تأليف يوسف المانع وإخراج عيسى ذياب".

وأضاف أنه منشغل حاليا بتصوير مشاهده في مسلسل "زواج مصلحة"، المقرر عرضه رمضان المقبل، موضحا أن دوره في العمل يتمحور حول شخصية "ناصر"، وهو ابن بار بأمه يتخلى عن رغباته ويضحي من أجل إرضائها وتحقيق مناها له، في مشهد من مشاهد التضحية الجميلة.

وأشار إلى أن دوره في العمل يتقاطع مع عدد من الفنانين، منهم صديقه محمود بوشهري ووالدته بالعمل في الشرقاوي وأخته منى مكي، إلى جانب العديد من نجوم العمل الذي يضم مي البلوشي وليلي عبدالله وميس كمر وفهد العبدالمحسن وسعاد سليمان وإيمان جمال وغيرهم، ومن تأليف مريم الهاجري، وإخراج أحمد عبدالواحد، وإنتاج "دايتونا".

ويواصل عاشور تصوير مشاهده في البرنامج الكوميدي "رتوتلي"، المقرر عرضه في رمضان، بصحبة عدد من نجوم الكوميديا، منهم الفنان عبدالرحمن العقل وخالد العجيرب وعبدالله السلمان ورانيا شهاب وأحمد الفرج وأنوار المنصور ومي التميمي، ومن تأليف وإخراج عبدالله السلمان.

وعن أعماله السينمائية، ذكر عاشور: "انتهيت الشهر الماضي من تصوير فيلم الكويت مراكش الكويت، في المغرب، والمقرر عرضه في عيد الفطر، إلى جانب فيلم مسج، والعمل من بطولة حمد أشكناني وعبدالله الخضر، وحصة النبهان، وعبدالله فريد، ومن تأليف عبدالعزيز النصار وإخراج رمضان خسروه".

back to top