الأهلي يرفض البت في مصير أزارو قبل نهاية إعارته للاتفاق السعودي

نشر في 24-03-2020
آخر تحديث 24-03-2020 | 00:00
مهاجم فريق الاهلي المعار لنادي الاتفاق السعودي وليد أزارو
مهاجم فريق الاهلي المعار لنادي الاتفاق السعودي وليد أزارو
رفض النادي الأهلي المصري البت في مصير المغربي وليد أزارو، مهاجم فريق الكرة الأول، والمعار إلى صفوف نادي الاتفاق السعودي حتى نهاية الموسم الكروي الحالي، في ظل القلق من احتمالية عدم تمكنه من ضم مهاجم افريقي جديد في الميركاتو الصيفي المقبل، إذا استمرت أزمة فيروس كورونا.

وبدأ مسؤولو فريق الاتفاق، خلال الفترة الماضية، المحادثات الودية مع إدارة القلعة الحمراء، من أجل شراء وليد أزارو نهائيا، بعد تقديم اللاعب مردودا جيدا جدا في الدوري السعودي خلال المباريات الماضية، قبل أن يتسبب "كورونا" في إيقاف الأنشطة الرياضية في معظم بلدان العالم.

وأكد مسؤولو الأهلي أنه في حال تم إلغاء النشاط الرياضي هذا الموسم، واستمرت الأوضاع الحالية، فلن يوافق النادي على بيع أزارو إلى نادي الاتفاق، وسيعود اللاعب في الصيف المقبل، خاصة أن فرصة التعاقد مع مهاجم جديد ستكون ضئيلة جدا لأسباب مادية.

وكان الأهلي أعار الثنائي صلاح محسن إلى سموحة، ووليد أزارو إلى الاتفاق السعودي، في الشتاء الماضي، وأبقى على مروان محسن، وتعاقد مع السنغالي أليو بادجي من نادي رابييد فيينا النمساوي لمدة 4.5 سنوات.

من ناحية أخرى، بدأ حسام عاشور، قائد الفريق، مناقشة العروض التي وصلته للرحيل عن القلعة الحمراء نهاية الموسم، بعد أن رفض النادي تجديد تعاقده الذي ينتهي مع نهاية الموسم الجاري، بناء على قرار رينيه فايلر، المدير الفني للفريق، والذي أبلغ لجنة التخطيط عدم حاجته إليه، نظرا لوجود أكثر من لاعب في نفس مركزه، وبدورها أبلغت اللجنة اللاعب في الجلسة التي جمعت بينهما الجمعة الماضي.

back to top