القبندي ينفي إنهاء عقود المحترفين ويؤكد وجود ماركوف وهنري في البلاد

نشر في 22-03-2020
آخر تحديث 22-03-2020 | 00:00
المدرب المساعد للتضامن جمال القبندي وزييلكو ماركوف في تدريب سابق
المدرب المساعد للتضامن جمال القبندي وزييلكو ماركوف في تدريب سابق
يترقب مجلس إدارة التضامن وجهاز الكرة بالنادي القرار الذي يخص استئناف النشاط الرياضي مجددا، أو اتخاذ قرار بتأجيله حتى إشعار آخر، بسبب فيروس كورونا المستجد.

وعلى الرغم من عدم اجتماع مجلس الإدارة مع جهاز الكرة أو أعضاء الجهازين الفني والإداري للفريق الأول، فإن المجلس يراقب الأوضاع عن كثب في الوقت الراهن، مع الوضع في الاعتبار جميع الاحتمالات المتاحة لدراستها ومناقشتها.

القبندي: ملتزمون بالقرار

من جانبه، قال المدرب المساعد للتضامن جمال القبندي إن قرار استئناف النشاط من عدمه يبقى في المقام الأول في يد الجهات المعنية بالدولة، والنادي سيحرص على تطبيقه والالتزام به تماما.

وقال القبندي: "نادي التضامن هو أول من التزم بقرار تأجيل النشاط، فمنذ يوم 24 فبراير الماضي، لم يجر الفريق الأول أي تدريبات، بل لم يوجد أي من عناصره في مقر النادي".

وتابع: "مع الأسف الشديد، لاقى قرار مجلس الإدارة التوقف عن التدريبات تماما الدهشة والتعجب من البعض، ليؤكد المجلس أنه كان على صواب تماما، وأن حرصه على صحة الجميع، أمر ضروري ولا بديل عنه".

ونفى القبندي ما تردد أخيرا بشأن إنهاء عقود المحترفين، مشددا على أن المهاجم هنري كواوي موجود في البلاد، بينما تم منح إجازة للمحترفين الأربعة الآخرين، وهم على أهبة الاستعداد للوصول في أي وقت متى تقرر استئناف النشاط.

وتابع: "حريصون على الاتصال بالمحترفين الأربعة بشكل مستمر للتنسيق معهم تحسبا لأي ظروف قد تطرأ في الأيام المقبلة".

وزاد: "مدرب الفريق الصربي ماركوف موجود أيضا في البلاد، لكنّه حريص على عدم الخروج من مسكنه إلى حد كبير، ونحن على اتصال دائم لتلبية مطالبه، حيث يتم اطلاعه على القرارات السابقة الصادرة بشأن التأجيل.

وعن رأيه في استمرار التأجيل أو استئناف النشاط علّق القبندي قائلا: "وفقا لوجهة نظري الشخصية أفضّل استئناف النشاط في أبريل المقبل، خصوصا أن اللعب في هذا التوقيت سيؤكد مبدأ تكافؤ الفرص بين جميع الفريق، حيث سيشارك مع الفرق جميع اللاعبين المقيدين حاليا، بينما استئنافه في شهر أغسطس المقبل، يعني افتقاد عدد كبير من الأندية العديد من اللاعبين، وعلى أي حال فإن النادي ملتزم تماما بأي قرار سيصدر في الأيام المقبلة".

واختتم القبندي تصريحه معربا عن ثقته بقدرة "التضامن" على البقاء في الدوري الممتاز وعدم الهبوط لدوري الدرجة الأولى، مدللا على أن الفريق يقدّم مستويات جيدة منذ انطلاقة الموسم، ولم يحالفه التوفيق في تحقيق النتائج التي تتماشى مع هذه المستويات.

back to top