النجار: التمارين المنزلية لا تسمن ولا تغني من جوع

إنهاء عقود طاقم الجهاز الفني... ومحترفو الأخضر بيد المجلس

نشر في 22-03-2020
آخر تحديث 22-03-2020 | 00:00
مدير الفريق الأول لكرة القدم بالنادي العربي أحمد النجار وخالد عبدالقدوس ومبارك البلوشي
مدير الفريق الأول لكرة القدم بالنادي العربي أحمد النجار وخالد عبدالقدوس ومبارك البلوشي
أفاد مدير الفريق الأول لكرة القدم بالنادي العربي أحمد النجار، بأن الأخضر ينتظر القرار النهائي لمسؤولي الرياضة المحلية في الاجتماع الثلاثي، الذي سيعقد خلال الأيام المقبلة بين "الأولمبية الكويتية" وهيئة الرياضة مع وزارة الصحة حول موعد استئناف النشاط المحلي، الذي توقف مؤخراً في البلاد بسبب فيروس "كورونا"، الذي تفشى في البلاد والعالم.

وقال النجار "بالنسبة للأندية تبدو الأمور غير واضحة فيما يتعلق بذلك مع كثرة التوقعات والقراءات التي تسير بشكل مبدئي حول استئناف مباريات الموسم الحالي في سبتمبر المقبل".

وعما إذا طلب الجهازان الفني والإداري من لاعبي الأخضر استغلال التوقف الحالي في أداء التمارين المنزلية، لمحاولة الحفاظ على لياقتهم البدنية، تحسباً لأي قرار باستئناف النشاط في وقت قريب أكد النجار أن "التمارين المنزلية لا تسمن ولا تغني من جوع، وهي تمارين عادية لا تفي بالغرض، ولا تصل إلى ما هو مطلوب من جاهزية اللاعبين".

موقف المحترفين

أما عن مستقبل عقود الجهاز الفني ومحترفي الأخضر في حال انتهاء مدتها قبل موعد استئناف النشاط المحلي فقال النجار، إن "الأمر بيد مجلس الإدارة، وقرار استمرار الجهاز الفني من عدمه، ومن يتولى مهمة تدريب الفريق، وكذلك تسوية عقود المحترفين أو تعويضهم بلاعبين آخرين بيد المجلس".

يذكر أن العربي يضم في صفوفه 5 محترفين هم: الإسباني تشافي توريس، والسوري أحمد الصالح، والغاني عيسى يعقوبو، والعاجي سيدريك هنري، والليبي السنوسي الهادي، والأخير يملك عقداً مدة سنتين مع النادي.

back to top