stc تطلق حملة «سلامتك تهمنا»

منصة تشمل الأخبار والتحديثات المتعلقة بـ «كورونا»

نشر في 19-03-2020
آخر تحديث 19-03-2020 | 00:00
دانة الجاسم المديرة العامة لإدارة اتصالات الشركات في stc
دانة الجاسم المديرة العامة لإدارة اتصالات الشركات في stc
أعلنت شركة الاتصالات الكويتية stc، إطلاق حملة «سلامتك تهمنا»، والتي تستهدف تعزيز الوعي ونشر جميع الأخبار والإرشادات المتعلقة بفيروس كورونا أولا بأول.

وتأتي الحملة، والتي تضم عددا من الأنشطة، عبر منصات stc الرقمية المختلفة، من موقع إلكتروني ووسائل تواصل اجتماعية، في إطار استراتيجية stc فيما يتعلق بالمسؤولية المجتمعية الخاصة بالصحة والسلامة، مدعومة بتكنولوجيات متطورة توفرها الشركة في إطار نهجها لتمكين التحول الرقمي في تعزيز أسلوب الحياة.

وفي هذا الإطار، كشفت stc عن إطلاق قسم خاص للتوعية بشأن فيروس كورونا ضمن موقعها الإلكتروني يتضمن آخر الأخبار والتحديثات والمواقع المهمة وذات الصلة بالوقاية ومكافحة الفيروس، وكذلك إرشادات ونصائح وإحصائيات 19-COVID في الكويت، مستنداً إلى مصادر وحسابات الأخبار الرسمية المعتمدة، فضلاً عن الفيديوهات الإرشادية والتوعوية، وتغطية شاملة للأحداث والفعاليات والمبادرات التي أطلقتها stc منذ تفشي الفيروس.

من جهتها، قالت دانة الجاسم، المديرة العامة لإدارة اتصالات الشركات في stc: «تأتي هذه الحملة في الوقت الذي تنتشر مخاطر الإصابة بالأمراض المُعدية، وهو الأمر الذي حتَّم على stc أن تقوم بدور بنَّاء ومساهم في الوقاية من هذا المرض، حرصاً على سلامة أهلنا ووطننا الكويت، وانعكاساً للدور المحوري الذي يقوم به القطاع الخاص تجاه دعم المجتمع».

وأكدت الجاسم: «كما تعكس هذه الخطوة الاهتمام الكبير الذي توليه stc لمواجهة فيروس كورونا، وكذلك الحرص على سلامة المجتمع، لذا عززت stc جهودها المتواصلة لدعم أنشطة الوقاية من الأمراض المُعدية، وذلك في إطار سياستها المستدامة بشأن دعم الصحة والسلامة والتوعية المجتمعية».

وأضافت: «بالنيابة عن فريق عمل stc، أود أن أتقدم بالشكر وخالص الامتنان للمؤسسات الحكومية في الكويت، على المجهودات المتواصلة في سبيل التوعية ومنع انتشار الفيروس، وتوفير كل المعلومات والإرشادات المتعلقة بالقضاء عليه، وكذلك على التعاون الملموس الذي شهدناه من تلك المؤسسات في دعم أنشطتنا التوعوية».

ويضم الموقع روابط مهمة لمختلف مؤسسات الدولة ذات الصلة، مثل: مركز التواصل الحكومي، مجلس الوزراء، وكالة الأنباء الكويتية، وزارة الإعلام، مجلس الصحة لدول مجلس التعاون الخليجي، وزارة الداخلية، وزارة الخارجية، وزارة الصحة، وزارة التربية، الطيران المدني، مجلس الأمة، بنك الكويت المركزي، وجمعية الهلال الأحمر الكويتية.

back to top