الأهلي يغرِّم بادجي ورمضان 100 ألف جنيه بسبب الاشتباك

نشر في 18-03-2020
آخر تحديث 18-03-2020 | 00:00
No Image Caption
وقَّع مدير الكرة بالنادي الأهلي، سيد عبدالحفيظ، عقوبة مالية قدرها 100 ألف جنيه ضد كل من رمضان صبحي وأليو بادجي، لاعبي فريق الكرة الأول، بعد المشادة العنيفة التي نشبت بينهما أمس الأول خلال المران الجماعي، ما استدعى إلغاء التدريبات من جانب السويسري رينيه فايلر مدرب الفريق.

وكان بادجي اعترض بطريقة غير لائقة على رفض رمضان صبحي تمرير الكرة له خلال المران، ليرفض الأخير طريقة حديث اللاعب معه، وتوجه إليه أمام زملائه واحتك به بدنيا وبادله اللاعب السنغالي هذا الاحتكاك، الذي تواصل حتى غرفة خلع الملابس، لولا تدخل عبدالحفيظ والجهاز الفني، وإنهاء الأمر، وقام مدير الكرة بإبلاغهما بالعقوبة أمام جميع زملائهما، حتى لا يتكرر الأمر مرة أخرى.

على جانب آخر، يحيط الغموض بموقف شريف إكرامي، حارس الفريق من تجديد تعاقده، في ظل وجود رأيين داخل النادي؛ حيث يرى البعض ضرورة التجديد له وإبقائه داخل الأهلي على الأقل لمدة موسم آخر، للاستفادة من خبراته وشخصيته القيادية مع اللاعبين، خصوصا الجُدد الذين انضموا بالفترات الأخيرة، فيما يرى آخرون عدم التجديد له، وتركه يرحل، كما أعلن اللاعب في وقت سابق، خصوصا أنه يرفض البقاء، بسبب جلوسه على دكة البدلاء فترة طويلة.

وبعيداً عمَّا سبق، ينتظر السويسري فايلر التقرير الطبي النهائي لحالة كريم نيدفيد، لاعب وسط الفريق، بعد أن أجرى ثلاث عمليات جراحية خلال الفترة الماضية، وتأجيل عودته لبداية الموسم المقبل، حيث يرفض فايلر إصدار القرار النهائي بشأن اللاعب، إلا قبل مراجعة التقرير، ومعرفة موقفه وحالته ومدى استجابته للبرنامج التأهيلي الذي سيخضع له.

وتلقى نيدفيد صدمة قوية، بسبب تجدد إصابته في الركبة، وتأكد غيابه عن الملاعب حتى أغسطس المقبل. وأعلن عبدالرحمن عادل، محامي اللاعب، أنه سيقاضي مركز تأهيله الألماني، للمطالبة بتعويض عن الأضرار التي تعرَّض لها نيدفيد، بعد العمليات الجراحية التي خضع لها، حيث خضع لجراحتين في الركبة خلال أبريل الماضي، بسبب قطع في الغضروف، قبل أن يستأصل الجزء الملتهب في الأخرى.

back to top