مطار الكويت «شبه فاضي».. وبلا ضجيج المسافرين

• «الجريدة.» جالت الأروقة وتفقدت طبيعة الحركة

نشر في 12-03-2020 | 12:14
آخر تحديث 12-03-2020 | 12:14
• المطاعم والمحلات التجارية والبنوك تعمل بشكل طبيعي
بدت قرارات مجلس الوزراء أمس واضحة على طبيعة الحركة في مطار الكويت الدولي اليوم، الذي أصبح شبه خالي من المسافرين والرواد وموظفي بعض شركات الطيران.

واتخذ مجلس الوزراء أمس قراراً بتعليق الرحلات التجارية منذ منتصف ليل غد الجمعة حتى إشعار آخر، على أن يقتصر قدوم المسافرين اعتبارا من فجر 13 الجاري على المواطنين وأقاربهم من الدرجة الأولى فقط.

في أجواء اتسمت بالهدوء، «الجريدة.» جالت أروقة المطار وتفقدت الأجواء ابتداءً من مواقف السيارت الخالية من المركبات وصولاً إلى اللوحة المخصصة للإعلان عن وصول ومغادرة الرحلات الجوية، التي بدت على غير العادة بكثرة الإعلان عن إلغاء الرحلات عن بقية الإعلانات سواء كانت عن والوصول أو المغادرة والتأخير.

فرغم عمل جميع المطاعم والكافيهات والمحال التجارية وأفرع البنوك وشركات الاتصالات والصيرفة بشكل طبيعي وبكامل طاقتها، إلا أنها خالية من الرواد ومن المتوقع ان تستمر هذه الحالة مع دخول قرار تعليق الرحلات التجارية حيز التنفيذ غداً.

وخلال مرور «الجريدة.» على منصات شركات الطيران «الكاونتر»، شهدت على خلو العديد منها من الموظفين وطوابير المسافرين المعتادة بإستثناء بعض الشركات تماشياً مع ظروف الحالية في ظل انتشار فيروس كورونا في البلاد وأغلب دول العالم وانحسار حركة السفر الدولية.

back to top