الخسارة الثالثة توالياً للمتصدر ميلووكي باكس

نشر في 11-03-2020
آخر تحديث 11-03-2020 | 00:03
جانب من مباراة ميلووكي باكس ودنفر ناغتس
جانب من مباراة ميلووكي باكس ودنفر ناغتس
تكبّد ميلووكي باكس متصدر المجموعة الشرقية وصاحب افضل سجل هذا الموسم، خسارته الثالثة تواليا بسقوطه امام دنفر ناغتس 109-95، أمس الأول في الدوري الأميركي للمحترفين بكرة السلة.

وقاد جمال موراي، الذي سجل 21 نقطة في المباراة، خمسة زملاء اخرين له سجلوا اكثر من 10 نقاط، بينهم بول ميلساب (20 نقطة و10 متابعات)، وجيريمي غرانت (19 نقطة)، ليساهموا في تحقيق فريقهم فوزه رقم 43 مقابل 21 خسارة.

وكان باكس يخوض ثاني مباراة له في غياب نجمه اليوناني يانيس انتيتوكونمبو، وبدا واضحا افتقاد الفريق لخدماته اثر تعرضه لإصابة في ركبته اليسرى خلال الخسارة أمام لوس انجلس ليكرز يوم الجمعة الماضي. وكان يانيس غاب ايضا عن خسارة فريقه امام فينيكس صنز ايضا الاحد.

لم تؤثر الخسارة على وضع ميلووكي الذي يستريح في صدارة منطقته، بيد انها ستجعل مهمته صعبة في ان يصبح ثالث فريق يحقق 70 فوزا في الموسم، إذ بات يتعين عليه الفوز في مبارياته الـ17 المتبقية لتحقيق هذا الانجاز.

من جانبه، ساهم الفوز في تعزيز حظوظ دنفر في الحصول على المركز الثاني في المنطقة الغربية على حساب لوس انجلس كليبرز حيث حقق كل منهما 43 فوزا.

ويتصدر لوس انجلس ليكرز ترتيب المنطقة الغربية بـ49 فوزا.

فوز مهم لرابتورز

وحقق حامل اللقب تورونتو رابتورز فوزا مهماً على يوتا جاز 101-92.

وقاد الكاميروني باسكال سياكام، ولاعب الارتكاز الكونغولي-الاسباني سيرج ايباكا هجوم "رابتورز" بتسجيل كل منهما 27 نقطة، بالإضافة للموزع كايل لاوري صاحب21 نقطة و5 متابعات و7 تمريرات حاسمة.

ولم يقتصر دور سياكام على الهجوم، بل قدم أيضا دورا دفاعيا حاسما، بعد 11 كرة مرتدة، والاستيلاء على خمس كرات. لكن المباراة لم تمر دون تعرض بطل الموسم الماضي لخسارة أحد لاعبيه، بعد تعرض نورمان باول لالتواء في الكاحل الأيسر، ما أجبره على مغادرة الملعب.

وتعرض باول (26 عاما) للإصابة بعد اصطدامه بزميله البريطاني اوجي انونوبوي فى بداية الربع الاول.

ويحتل تورونتو المركز الثاني في المنطقة الشرقية وراء ميلووكي، مع 46 فوزا و 18 هزيمة، فيما يأتي يوتا في المرتبة الرابعة في الغرب خلف ليكرز وكليبرز وناغتس.

واحتاج أتلانتا هوكس للتمديد مرتين للفوز على تشارلوت هورنتس 143-138.

back to top