فوز العربي على الصليبيخات ودياً

النجار: لا نتمرد على القوانين ونحرص على سلامة اللاعبين

نشر في 09-03-2020
آخر تحديث 09-03-2020 | 00:00
جانب من مباراة العربي والصليبيخات
جانب من مباراة العربي والصليبيخات
فاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي العربي على ضيفه الصليبيخات 3-2، في المباراة الودية التي جمعتهما على استاد صباح السالم، ضمن الاستعداد لاستئناف النشاط الرياضي.

أدار المباراة الحكم السابق حمد بوجروة.

سجل أهداف العربي المحترف الغاني عيسى يعقوبو، والإسباني تشافي توريس، والسوري أحمد الصالح، في حين سجل هدفي الصليبيخات مشعل ذياب، والمحترف العاجي عسيري، وانتهى الشوط الأول بتقدم الأخضر 2-1.

من جانبه، أكد مدير الكرة بالنادي العربي أحمد النجار أن المباراة حققت الهدف المطلوب من الناحيتين الفنية والبدنية، في ظل توقف النشاط بسبب فيروس "كورونا".

وذكر النجار أن إقامة التدريبات والمباريات الودية لا تعني أن إدارة النادي العربي تخالف القوانين أو تتمرد على قرار إيقاف النشاط، إنما لحرص الأجهزة الفنية والإدارية على المشاركة ليكون اللاعب مستعداً، تحسباً لأي قرار مفاجئ لاستئناف النشاط.

وأكد أن إدارة العربي تعمل بقوة للحفاظ على سلامة جميع اللاعبين ومنتسبي النادي من خلال توفير طاقم طبي كامل، بشكل يومي، للكشف على جميع اللاعبين والمدربين والإداريين في كل المراحل ولكل الألعاب.

ولفت النجار إلى أن الجهاز الفني، بقيادة المدرب البوسني داركو، منح اللاعبين راحة من التدريبات أمس، على أن تستأنف مساء اليوم، استعدادا لمواجهة السالمية في ثاني مبارياته الودية السبت المقبل، في حال تأكيد اقامتها في موعدها المحدد.

back to top