والد هالاند يؤكد أن «الليغا» ستكون خياراً رائعاً

نشر في 06-03-2020
آخر تحديث 06-03-2020 | 00:03
نجم الهجوم النرويجي الشاب لبروسيا دورتموند، إرلينغ هالاند
نجم الهجوم النرويجي الشاب لبروسيا دورتموند، إرلينغ هالاند
أكد ألف-إنجي هالاند، والد نجم الهجوم النرويجي الشاب لبروسيا دورتموند، إرلينغ هالاند، أن الليغا الإسبانية ستكون مناسبة جداً لابنه مستقبلاً.

وصرح والد هالاند، الذي يتألق في صفوف "أسود فيستفاليا" منذ الانتقال إلى ألمانيا في يناير الماضي قادماً من سالزبورغ النمساوي "ارتبط اسم ابني بـ 100 نادٍ، لكن الليغا الإسبانية ستكون حقاً خياراً رائعاً له".

وأضاف والده ووكيله أعماله "الليغا تضم أندية كبيرة، لكن لا أحد يعلم إذا كان سيذهب إلى إسبانيا أم لا".

وتابع "أنا سعيد جداً من أجله ومن أجل بروسيا دورتموند، رغم أن الأهم بالنسبة لي هو أن يواصل التطور، أنا فخور به، دائماً ما كان هدافاً وكذلك صانعاً للأهداف".

وتربط العديد من وسائل الإعلام مستقبل هالاند "19 عاماً" بريال مدريد، خصوصاً أن عقد اللاعب يتضمن بنداً يسمح له بالرحيل في موسم الانتقالات الشتوية لعام 2021 مقابل 75 مليون يورو.

وأوضح ألف-إنجي هالاند "دورتموند أخبرنا أنه بحاجة للاعب مثله وأن هدف النادي هو تحقيق كل البطولات، فهو فريق ينافس على لقب البوندسليغا ويتطور في المسابقات الأوروبية، هو الأنسب لهالاند لمواصلة التطور".

ويعاني الريال تراجع معدلاته التهديفية منذ رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو في صيف 2018، ويعتبر لاعب وسطه، إيسكو ألاركون، هو هداف الفريق الملكي في عام 2020 برصيد ثلاثة أهداف.

وتألق هالاند هذا الموسم، بتسجيله 40 هدفاً في 31 مباراة، بمتوسط 1.29 هدف في المباراة الواحدة، وظهرت قدراته التهديفية الرائعة في الدوري النمساوي وكذلك في دوري أبطال أوروبا، قبل أن ينتقل إلى دورتموند ليسجل معه 12 هدفاً في تسع مباريات.

back to top