صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4475

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

مبرة «الابن البار» تنظم ملتقى الأجيال الـ 11

  • 04-03-2020

نظَّمت مبرة إبراهيم طاهر البغلي للابن البار، فعاليات ملتقى الأجيال الـ 11، أحد مشاريع المبرة لعام 2020، تزامناً مع ذكرى العيد الوطني وعيد التحرير، وذلك تحت رعاية محافظ الأحمدي الشيخ فواز الخالد، الذي ناب عنه في الحضور مدير إدارة العلاقات الحكومية في المحافظة حامد الإبراهيم.

حضر الفعالية التي أقيمت في منتزه الخيران، التابع لشركة المشروعات السياحية، رئيس مجلس إدارة المبرة إبراهيم البغلي، ورئيس وأعضاء اللجنة العليا لجائزة البغلي للابن البار، والمدير العام للمنتزه ناصر قدومي، وعدد من العاملين في الجهات الحكومية والأهلية والفرق التطوعية، ومجموعة من الناشطين في مجال العمل الاجتماعي والتطوعي والخيري.


وبهذه المناسبة، قال البغلي إنه تم التنسيق مع عدد من مؤسسات المجتمع المدني، بمشاركة متطوعين وناشطين تم تدريبهم وتأهيلهم على مهارات التعامل وكيفية رعاية وخدمة وتأهيل كبار السن، مقدماً شكره لكل من حرص على المشاركة "ودعم برامجنا وخططنا التنموية المتعلقة بتعزيز فضيلة البر بكل أشكاله بين أفراد المجتمع".

وأعرب عن إعزازه وإكباره لصاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد، وسمو ولي عهده الشيخ نواف الأحمد، على ما يوليانه من رعاية متميزة لكل القضايا المجتمعية في الكويت.