التسجيل الإلكتروني لاختبارات القدرات الأكاديمية ينطلق 3 الجاري

نشر في 01-03-2020
آخر تحديث 01-03-2020 | 00:00
جامعة الكويت
جامعة الكويت
أعلن مكتب مساعد نائب مدير الجامعة للتقييم والقياس في جامعة الكويت عن موعد التسجيل الإلكتروني لاختبارات القدرات الأكاديمية لطلبة الصف الثاني عشر التي ستعقد 18 إبريل المقبل، وذلك اعتباراً من 3 حتى 15 الجاري عبر الموقع الالكتروني لطلبة الثانوية العامة الراغبين في تقديم اختبارات القدرات الأكاديمية من الصف الثاني عشر أو ما يعادله وخريجي الثانوية العامة.

وطالب المكتب في بيان صحافي امس الطلبة بضرورة اتباع خطوات التسجيل عبر إدخال بيانات التسجيل وتحميل الصورة الشخصية الحديثة، وطباعة بطاقة دخول الاختبار وعليها الصورة الشخصية.

وشدد على طلبة الصف الثاني عشر أو ما يعادله وخريجي الثانوية العامة ممن لا تتوفر بياناتهم الشخصية في نظام التسجيل اتباع الارشادات المبينة تحت بند انشاء مستخدم جديد، وتسجيل جميع الطلبة للاختبارات والتعديلات عليها سيتم من خلال نظام التسجيل الإلكتروني فقط.

واعلن عن موعد التسجيل الإلكتروني المتأخر بمساعدة مكتب مساعد نائب مدير الجامعة للتقييم والقياس خلال يومي الإثنين والثلاثاء 16 و17 الجاري علما بأن مكتب مساعد نائب مدير الجامعة للتقييم والقياس يتبنى سياسة وزارة التربية في لوائح الغش والعقوبات بالاختبارات.

وأضاف ان أداء الطالب لاختبارات القدرات الأكاديمية لا يعني إمكانية قبوله بالجامعة.

back to top