صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4387

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

بونوتشي: رونالدو مثل آلة الحرب

  • 26-02-2020

أكد ليوناردو بونوتشي، مدافع نادي يوفنتوس الإيطالي، أن اللعب مع "السيدة العجوز" يتطلب التفكير بالبقاء في القمة دائما، مشيرا إلى أن زميله رونالدو أضاف الكثير للنادي.

ونشر موقع "توتو ميركاتو" تصريحات لبونوتشي في إطار الاستعداد لمواجهة أوليمبيك ليون في ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وتحدث بونوتشي عن الأجواء داخل يوفنتوس وعن مهاجم الفريق كريستيانو رونالدو، وفي النهاية تحدث عن فرنسا والمواجهة المنتظرة أمام ليون.

وقال ليوناردو: "اللعب مع يوفنتوس يختلف كثيرا عن باقي الأندية الأخرى، سواء في إيطاليا أو خارجها. الطريقة التي يعمل بها الفريق تتميز بالاحترافية إلى أبعد حد. يجب التفكير دائما أن (السيدة العجوز) يجب أن يبقى في القمة، وهذا الشغف لا ينتهي أبدا. الجميع هنا يبذل أقصى ما لديه، بداية من العامل الصغير حتى رئيس النادي".


وبالحديث عن الفريق وعن كريستيانو رونالدو، أوضح المدافع الإيطالي: "نعمل مثل المجموعة المترابطة داخل الفريق، والمنافسة فيما بيننا صحية جدا، وتصب في مصلحة النادي، وأغلب اللاعبين على نفس المستوى، ما عدا كريستيانو رونالدو، الذي يُعد مثل آلة الحرب، فهو يهتم بأدق التفاصيل الصغيرة، ويعمل على تحسين مستواه باستمرار، لذلك لا يبدو عليه التقدم في السن، ولا يمكن الإنكار بأن الفريق تحسن بشكل كبير عند انضمامه إلينا".

وفيما يخص المواجهة أمام ليون الفرنسي، قال بونوتشي: "أخبرني بوفون عن وجه الاختلاف بين الكرة في فرنسا وإيطاليا، كما أعطاني بعض التفاصيل الأخرى".

من جانب آخر، تحدث الفرنسي ماتويدي، نجم خط وسط يوفنتوس، عن المواجهة أمام ليون، قائلا: "يوفنتوس لا يخشى أحدا. نلعب للفوز في جميع المباريات. أما فيما يخص موسمي الحالي، فقد واجهت بعض الصعوبات، وأعتقد أنني أتحسَّن تدريجيا".

وفيما يخص نجم ليون المتألق حسام عوار، ذكر ماتويدي: "إنه لاعب مجتهد وحاسم جدا في الجانب التهديفي. يجب أن نكون حذرين".