صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4391

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

«الخليج» تهدي للكويت أوبريت «يا غالية يا كويت» احتفالاً بالأعياد الوطنية

  • 26-02-2020

نظمت جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا، بالتعاون مع رابطة طلبة الجامعة، احتفالاً بمناسبة الأعياد الوطنية، بالحرم الجامعي، بحضور الأسرة الجامعية من الطلبة والإداريين وأعضاء هيئة التدريس، إضافة إلى عدد من الضيوف والزوار. وتضمن الاحتفال مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأنشطة والفعاليات والأحداث المتميزة، إلى جانب فعاليات الترفيه والتسلية والعروض الموسيقية والغنائية، والندوات الثقافية، والفنون التشكيلية.

وكان من بين الزائرين طلاب وطالبات من أكثر من 40 مدرسة ثانوية حكومية وخاصة استقبلتهم الجامعة في اليوم المفتوح، الذي أعدته لهم تزامناً مع الاحتفالات الوطنية، وقام الطلبة بجولة في كليات الجامعة وإداراتها المختلفة للتعرف على الخدمات التي تقدمها أثناء مشوار طلبتها الدراسي. واستقبلت الجامعة ضيوفاً بارزين من بينهم عضو لجنة المنحة الدراسية للشيخ جابر الأحمد، الشيخة آمار الجابر الأحمد، والسفير الصومالي لدى الكويت عبدالله محمد أدوا، وأستاذ العلوم السياسية بجامعة الكويت د. غانم النجار، والملحق الثقافي بالسفارة الأميركية نيلسون وين، والمدير المحلي بالمجلس الثقافي البريطاني في الكويت مايكل غوردون.


وبهذه المناسبة، ألقى رئيس الجامعة د. وليد بوحمرا كلمة رحب فيها بالزائرين خصوصاً طلبة المدارس الثانوية، مؤكداً أهمية هذه الفعاليات التي تتزامن مع احتفالات الجامعة بأعياد الكويت الوطنية، ليتعرفوا على أول وأبرز جامعة خاصة في الكويت.

وتضمنت الفعاليات أوبريتاً خاصاً وحصرياً بعنوان "يا غالية يا كويت"، أهدته الجامعة للكويت بمناسبات الأعياد الوطنية، شارك فيه 30 من طالبات المرحلة المتوسطة، وهو من غناء الفنانة مروة بن صغير، ومن كلمات وألحان الفنان بشار الشطي.