«سوفوس» تطلق نسخة «إكستريم» من «جدار حماية XG»

نشر في 26-02-2020
آخر تحديث 26-02-2020 | 00:00
المدير التنفيذي للمنتجات لدى سوفوس دان شيابا
المدير التنفيذي للمنتجات لدى سوفوس دان شيابا
طرحت شركة سوفوس، العاملة بحلول الجيل التالي للأمن السيبراني، "إكستريم" Xstream جدار الحماية Sophos XG Firewall التي تتميز بقدرات عالية الأداء لفكّ ترميز الحركة في أمن طبقة النقل TLS– وهي طبقة غالباً ما يتجاهلها العاملون في المجال الأمني نظراً إلى مشاكل الأداء والتعقيد.

وقالت الشركة، في بيان أمس، إن حلول "جدار الحماية من سوفوس XG" أصبحت تتمتع الآن بإمكانات تحليل التهديدات المعززة بقدرات الذكاء الاصطناعي من مختبرات سوفوس، إلى جانب تسريع أداء التطبيقات.

في السياق، قال المدير التنفيذي للمنتجات لدى سوفوس دان شيابا، "أظهرت أبحاث مختبرات سوفوس، أن المهاجمين السيبرانيين يستخدمون التشفير بجرأة في محاولاتهم للتحايل على المنتجات الأمنية وتجاوزها".

ولسوء الحظ فإن معظم حلول جدار الحماية تفتقد إلى إمكانات فك تشفير طبقة أمن النقل، بالتالي لا يمكنها الكشف عن الحركة المشفّرة دون أن تتسبب بتوقف التطبيقات أو إبطاء أداء الشبكة.

وبفضل بنية "إكستريم" الجديدة في "جدار الحماية من سوفوس XG"، توفر سوفوس قدرات بالغة الأهمية لرؤية ما يحدث في العديد من البقع العمياء بينما تقلل من التأخير ومشاكل التوافق المزعجة، بفضل الدعم الكامل لأحدث معايير TLS 1.3.

back to top