كاتي بيري تتعرض للإغماء في كواليس «American Idol»

نشر في 24-02-2020
آخر تحديث 24-02-2020 | 00:00
النجمة العالمية ​كاتي بيري
النجمة العالمية ​كاتي بيري
تعرضت النجمة العالمية ​كاتي بيري​ للإغماء في كواليس تصويرها حلقات الموسم الجديد من برنامج "Amercian Idol"، بعد حالة من الخوف والهلع أصابتها وزميليها في لجنة التحكيم إضافة إلى المشتركين وطاقم عمل البرنامج بسبب تسرب رائحة غاز في الاستديو حيث كانوا يصورون.

وعرضت تقارير إعلامية، مقطع فيديو تمّ تداوله عبر مواقع التواصل الإجتماعي، تظهر فيه بيري على كرسي لجنة التحكيم لتسأل زميليها اللذين يجلسان على جانبيها إن كانا يشمان رائحة غاز، ليقول لها أحدهم نعم إنها رائحة غاز البروبان، لتردّ بيري وهي محاولة الخروج "أشعر بصداع"، وبعدها شوهد عدد قليل من رجال الإطفاء وهم يتعاملون مع الوضع، في حين سُمع جرس الإنذار والطلب من الجميع مغادرة المكان، إلى أن تظهر بيري في الخارج تقول: "أنا لست على ما يرام"، قبل أن تسقط على الأرض.

ومن أخبار كاتي، أنه خلال ليلة عيد الميلاد، تبادل أفراد الأسرة الواحدة والأصدقاء الهدايا، لكن عائلة المغنية العالمية ​كاتي استغنت عن هذه العادة، بإنفاق الأموال على قضاء عطلة عائلية تجمع أفراد العائلة.

وقالت بيري حينها، إنّ "أفراد العائلة الكبار لايحصلون على هدايا، لأننا نذهب لقضاء العطلة، ونعتبر ذلك أفضل هدية، نذهب في إجازة ونستمتع بالطعام، ونتوقف عن اتباع النظم الغذائية"، مضيفة، أنها المرة الوحيدة في العام التي نتجمع فيها معاً تحت سقف واحد مدة 10 أيام.

وكانت بيري​ ألغت حفلها الذي كان مقرراً أن تحييه في مصر، إذ قالت الشركة المنظمة له: "الحفل تم إلغاؤه بسبب ضيق الوقت، وصعوبة تنظيم حفل ضخم في تلك الفترة، وفق ما أخطرتنا به الشركة الدولية التي كنا ننسق معها لإقامته، إذ كانت مفاوضاتنا معها لإقامة الحفل جادة جداً"، لكن بيري احتفلت بعيد ميلادها في مصر خلال زيارة قامت بها برفقة خطيبها الممثل العالمي أورلاندو بلوم.

back to top