صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4386

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

نسليهان أتاغول مُحرَجة بسبب إعجاب أنجين أكيوريك

بعد إشادته بها في «ابنة السفير» ووصفها بالجميلة والمحترفة

  • 23-02-2020

ذكرت تقارير إعلامية، أن أزمة شخصية تدور في الخفاء بين النجمة نسليهان أتاغول وزوجها من جهة، والممثل التركي المشهور أنجين أكيوريك بطل مسلسل "​ابنة السفير​"من جهة أخرى سببت لها حرجاً إذ أشاد الأخير بها، لافتاً إلى أنهما يحققان ثنائياً ناجحاً ومميزاً في العمل الذي يحظى بنسب مشاهدة عالية، حسب إحصاءات المشاهدة في تركيا.

وأفادت التقارير عينها، بأن أنجين عبر عن إعجابه بتمثيل نسليهان، التي تسعى دائماً إلى تطوير نفسها، واصفا إياها بـ "المحترفة"، مضيفاً أنها ليست جميلة فقط من الخارج بل من الداخل أيضاً، والعمل معها مميز وإيجابي.

ورداً على سؤال أحد الصحافيين الأتراك ما إذا كان زوجها النجم التركي ​قادير أوغلو​ سيغار من كلامه، أجاب أنجين أنه في حال حصول ذلك فسيعتذر منه، مشيراً إلى أن قادير يعلم مدى الصداقة التي تجمعه بزوجته.

وكانت نسليهان قالت سابقاً، إن نجاح مسلسلها سيحمّلها مسؤولية كبيرة تجاه الجمهور، إضافة إلى الاختيار الصائب في أعمالها المقبلة، رافضة تصنيف نفسها بالنجمة العشرينية الأولى.


وكانت أتاغول​ طلبت طرد أحد الصحافيين أثناء محاولته لحاقها في كواليس مسلسلها "ابنة السفير"، بسبب إلحاحه عليها بالأسئلة المحرجة عن موضوع انفصالها عن زوجها، إذ طلبت نسليهان من منتج المسلسل طرده من موقع التصوير، فاستجاب لذلك وتم منعه من الدخول مجدداً.

وكانت ترددت العديد من الأخبار أخيراً تفيد بأن نسليهان انفصلت عن زوجها قادير دوغلو، إثر خلاف وقع بينهما، وهو ما نفته نسليهان واصفة هذه الأخبار بالعارية من الصحة، مستغربة أيضاً سبب إطلاق هذه الشائعة.

وعلى صعيد عملها، تلقت نسليهان إشادة من زميلها النجم التركي ​بوراك أوزجيفيت​ بها، وردت عليه متمنية له التوفيق والنجاح الدائم في مسلسله الجديد "المؤسس عثمان" ولذي يحظى حالياً بنسب مشاهدة عالية.

الجدير ذكره، أن الثنائي بوراك ونسليهان خاضا معاً بطولة مسلسل "الحب الأعمى"، الذي حقق جماهيرية كبيرة في تركيا والعالم العربي.

يذكر أن مسلسل "ابنة السفير" سبق أن واجه التأجيل لاسيما عرض الحلقة الرابعة بسبب الاحتفالات بأعياد رأس السنة الميلادية، وكان على المحطة الناقلة له التأكد أنه لا يوجد أي تعديل على موعد عرض المسلسل أو أنهم سيتخذون إجراءات جديدة.