صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4387

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

جيجي حديد: كلما تقدم بي العمر رغبت في تأسيس أسرة

بعد عودتها أخيراً إلى المغني الإنكليزي زين مالك

  • 21-02-2020
  • المصدر
  • DPA

أفادت تقارير إعلامية بأن عارضة الأزياء العالمية، جيجي حديد، التي عادت أخيرا إلى المغني الانكليزي الشاب، زين مالك، كشفت أنها ترغب في تأسيس أسرة في المستقبل.

وذكرت التقارير أن جيجي ألمحت إلى أنها قد تكون مستعدة للإنجاب في المستقبل، وأنها تتطلع إلى مستقبل يكون بعيدا عن عالم عروض الأزياء.

وقالت: "أعتقد أنني كلما تقدمت في السن أشعر أنني سأؤسس في يوم ما أسرة، ولا أعرف ما إذا كنت سأستمر دائما في عروض الأزياء"، مضيفة: "أحب الجانب الإبداعي في عالم الأزياء، إنه يفي بالغرض بالنسبة لي".

وتابعت : "الأشخاص الذين أعمل معهم (في عالم الازياء) يجعلونني سعيدة جدا، وأنا محظوظة جدا لوجودي حولهم ولكن من يعلم؟ فربما أقوم بالطهي طوال الوقت!".

يشار، إلى أن ثمة علاقة متقطعة تربط بين جيجي (24 عاما)، ابنة الملياردير والمطور العقاري المعروف، محمد حديد، وزين (27 عاما)، العضو السابق في فريق "وان ديركشن"، منذ ارتباطهما في نوفمبر عام 2015.


وعلى صعيد آخر، أثارت حديد الجدل على مواقع التواصل لاعتبارها "الكبة واللبنة والتبولة" أكلات فلسطينية، وقد انبرى المتابعون ليؤكدوا أن هذه الأكلات تنتمي للمطبخ اللبناني.

وكانت حديد قد ذكرت رداً على سؤال عن الطعام التقليدي الفلسطيني المفضّل لديها، فأجابت: "كبة ولبنة وتبولة أو بيض وزعتر على الفطور"، فردّوا عليها بأن الأطعمة التي ذكرتها لبنانية وليست فلسطينية مع التركيز على طبق التبولة، فأجابت: "الجميع يقول إنّ الأطعمة التي ذكرتها لبنانية فقط، لكن أبي ولد في فلسطين في عام 1948، حيث نشأت عائلته أيضاً والأجيال التي سبقتها، وجميعهم تناولوا هذه الأطعمة، فقبل ترسيم الحدود بين الأراضي وملكيتها، كانت جميع الأطباق متشابهة".

وأضافت: "أنا وعائلتي ندعم دوماً المطاعم التي تملكها عائلات لبنانية حتى نستمتع جميعاً بالطعام الذي نُحِب".

يذكر أن جيجي هي جيلينا نورا حديد المعروفة باسم جيجي حديد، عارضة أزياء وشخصيّة تلفزيونيّة أميركيّة معروفة واكتسبت شهرتها بشكلٍ خاصّ بعد أن ظهرت للمرّة الأولى ضمن قائمة موقع Models.com الذي يُصنّف بها أفضل 50 عارضة أزياء.

وفي عام 2016، منح مجلس الأزياء البريطاني جيجي لقب أفضل عارضة أزياء عالميّة، وبدأت مسيرتها في عالم التّمثيل عام 2012، مع الفيلم القصير "Virgin Eyes" الذي لعبت فيه دور شخصيّة أندريا، ثم لعبت جيجي دورا تلفزيونيا أكثر أهميّة في مسلسل "The Real Housewives of Beverly Hills" ومنحها ذلك المزيد من الشُّهرة والشعبيّة.

وإلى جانب ظهورها على الشّاشات، ظهرت في العديد من فيديوهات الموسيقيّة لأغانٍ مشهورةٍ، منها مُشاركتها في فيديو أُغنية "Bad Blood" للفنّانة الأميركيّة تايلور سويفت، وفيديو "How Deep Is Your Love" لمُنتج ومُنسّق الأغاني الاسكتلنديّ كالفين هاريس، كما ظهرت مع صديقها المُغني زين مالك في أُغنيته "pillow talk".