صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4387

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

«الوطنية للتأمين التكافلي» راعٍ لـ«Festival of Dragon»

  • 20-02-2020

أعلنت الشركة الوطنية للتأمين التكافلي رعايتها الحصرية ومشاركتها بأكبر تجمع لوكالات السيارات الصينية في الكويت «Festival of Dragon»، الذي يقام تحت رعاية وحضور أعضاء السفارة الصينية يوم السبت المقبل من العاشرة صباحاً حتى العاشرة مساءً في «حلبة سرب» في الشويخ.

وصرح مدير أول دائرة الإنتاج والتسويق مساعد الجزاف: «تأتي رعاية (الوطنية) لهذا الحدث الهام انطلاقاً من حرصها على تقديم وتوفير أفضل الحلول التأمينية، ونشر الوعي التأميني لإيصال رسائل تثقيفية للجمهور عن أهمية وأثر التأمين في حماية مقتنيات الأفراد وممتلكاتهم والتواصل معهم بشكل مباشر، وتقديم أفضل العروض الحصرية لهم، إضافة إلى بحث سبل التعاون مع الوكالات الصينية التي أصبحت اليوم جزءا رئيسيا من المشهد الاقتصادي العالمي بتوفيرها منتجات بمعايير عالية الجودة ذات تصاميم فخمة وجذابة، وبأسعار تنافسية تسمح لجميع الشرائح والفئات باقتنائها والتمتع بقيادتها بأعلى درجات الأمان».


وأضاف الجزاف أن «هذا الحدث هو فرصة للجمهور للتعرف وتجربة قيادة السيارات الصينية في مسارات الحلبة، وهو أيضاً يوم مفتوح للترفيه العائلي لوجود العديد من المقاهي والمطاعم الشبابية والعديد من برامج الترفيه التي تصاحب المعرض».

وأوضح أن «مشاركة (الوطنية) لا تقتصر فقط على عروض التأمين على السيارات، بل تمتد إلى التأمين على المباني والمنازل والممتلكات، وتأمين القوارب واليخوت والسفر، إضافة إلى أفضل البرامج التأمينية على المشروعات المتوسطة والصغيرة والتي نشعر تجاهها بدور مجتمعي يتطلب منا تقديم كل الدعم والإرشاد».

ودعا الجمهور وحثّه على زيارة جناح الشركة، مؤكدا أنه سيكون في استقبالهم فريق متخصص للرد على جميع استفساراتهم وتلبية كل احتياجاتهم ومتطلباتهم.