«الخليج» يكرم موظفي «الخدمات المصرفية الشخصية» المتخرجين من «درة الخليج»

نشر في 20-02-2020
آخر تحديث 20-02-2020 | 00:00
احتفل مركز «درة الخليج» للتدريب التابع لبنك الخليج بتخريج 154 موظفا ممن أنهوا برامجهم التدريبية، إضافة إلى تكريمه 33 موظفا من إدارة الخدمات المصرفية الشخصية على جهودهم وإنجازاتهم خلال الربعين الثالث والرابع من العام الماضي، وذلك بحضور أعضاء الإدارة التنفيذية في البنك وقياديي إدارة الموارد البشرية وإدارة الخدمات المصرفية الشخصية.

وجاء هذا الحفل تقديرا للجهود الكبيرة التي يبذلها أعضاء إدارة الخدمات المصرفية الشخصية، ولدورهم المهم في التعامل المباشر مع العملاء، وتوفير أفضل مستويات الخدمة لهم.

وعن هذه الاحتفالية، قالت المديرة العامة للموارد البشرية في «الخليج»، سلمى الحجاج: «الخدمات المصرفية الشخصية هي أساس عملنا في بنك الخليج، وتطوير قدرات ومهارات موظفينا في هذا القطاع ينعكس إيجابيا بشكل واضح على أداء البنك بشكل عام».

وأضافت الحجاج «اننا نلتزم في بنك الخليج التزاما تاما بتقديم أفضل مستويات الخدمة لعملائنا، كما نحرص على دورنا في دعم الشباب وتمكينهم بالتدريب والخبرة العملية، بما يعزز الاستدامة الاقتصادية والمجتمعية في الكويت».

ومن الجدير بالذكر أن «درة الخليج»، يعقد العديد من البرامج والدورات التدريبية لموظفي البنك والمقبلين على العمل فيه طوال العام.

وتم خلال الحفل أيضا تكريم أعضاء أكاديمية المبيعات المباشرة لإنهائهم البرنامج التدريبي بنجاح. كما قدم الحفل شهادات أخرى من بينها: شهادة أفضل مسؤول علاقات عملاء، وكبير ممثلي خدمة العملاء ومركز الاتصال- مساعد مدير الفريق.

back to top