صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4387

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

بينلوبي كروز كانت قاب قوسين من المشاركة في «Bond 24»

  • 19-02-2020

كشفت تقارير إعلامية أن الممثلة بينلوبي كروز كانت قاب قوسين أو أدنى من لعب دور «فتاة بوند» في فيلم «Bond 24» منذ ثلاثة أعوام، وهو الفيلم الذي سبق النسخة الاخيرة من هذه السلسلة التي ستعرض آخر افلامها بعنوان «بوند 25» في أبريل المقبل، إلى جانب الممثل دانييال كريغ، وبالتالي لم تحظ بكتابة اسمها في سجلات هذه السلسلة البوليسية المثيرة.

وكانت كروز رُشحت لجائزة الأوسكار للمرة الثالثة، وشاركت في فيلم «Broken Embraces»، وبأداء صوت إحدى الشخصيات في الفيلم العائلي «G-Force»، وانضمت إلى جوني ديب للمشاركة في الجزء الرابع من سلسلة أفلام قراصنة الكاريبي «Pirates of the Caribbean: On Stranger Tides».

وأفادت التقارير نفسها بأن كروز عادت للعمل مع المخرج وودي ألين في فيلم «To Rome with Love»، كما شاركت في بطولة فيلم «Twice Born».


وأدت كروز دور البطولة في فيلمين، الأول إسباني «I›m So Excited»، والآخر أميركي من إخراج ريدلي سكوت يدعى «The Counselor»، وتمثل فيه إلى جانب زوجها خافيير بارديم والممثل براد بيت والممثلة كاميرون دياز.

يذكر أن بداية كروز كانت المشاركة في العديد من الإعلانات التلفزيونية، ولكنها قررت تركيز طاقتها على الرقص، وبعد دراسة الباليه الكلاسيكي تسع سنوات في المعهد الوطني الإسباني، واصلت التدريب في إطار سلسلة من الراقصين البارزين، وعندما أصبحت في الـ15 من عمرها شاركت في اختبار للمواهب وتفوقت على 300 فتاة أخرى، وانتهى بها المطاف للحصول على عدة أدوار في برامج تلفزيونية إسبانية مثل Framed عام 1992، وأشرطة الفيديو والموسيقى، التي مهدّت لها الطريق للحصول على مهنة في الشاشة الكبيرة.

وكان الظهور الأول لها في فيلم «Belle epogue» عام 1992 الذي حاز جائزة الأوسكار.

وفي عام 2008، شاركت كروز في فيلم «Vicky Cristina Barcelona»، وتعرّفت خلاله على زوجها الحالي خافيير بارديم الذي كان يشاركها بطولة الفيلم، وفازت أيضاً بجائزة الأوسكار عن أفضل ممثلة دور ثان عن دورها في هذا الفيلم.