بوشهري: مستمرون في تنفيذ استراتيجية «الكهرباء والماء»

«ندعو الله أن يعيننا على تحمل الأمانة وأن نكون على قدر الثقة»

نشر في 18-02-2020
آخر تحديث 18-02-2020 | 00:04
وزير الكهرباء والماء م. محمد بوشهري
وزير الكهرباء والماء م. محمد بوشهري
قال وزير الكهرباء والماء م. محمد بوشهري، إننا مستمرون في تنفيذ رؤية واستراتيجية الوزارة التي تم اعتمادها لتنفيذ محاورها وفق ما هو محدد، مضيفا: سنعمل جاهدين على تنفيذ مشاريع انتاج الكهرباء والماء لتلبية احتياجات الدولة وتنفيذ خطتها التنموية.

وأعرب بوشهري، في تصريح صحافي، أمس، عن شكره وتقديره للقيادة السياسية وعلى رأسها صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد وولي عهده الأمين وسمو رئيس مجلس الوزراء بمناسبة نيله ثقتهم الغالية بتعيينه في منصبه الجديد.

وأضاف: ندعو المولى عز وجل ان يعيننا على تحمل هذه الأمانة وأن نكون على قدر هذه الثقة وأن يديم على الوطن نعمة الأمن والأمان والاستقرار.

وأشار إلى أهمية تطوير العنصر البشري باعتباره المحرك الأساسي لأي عملية تنموية، مشيدا بالجهود التي يبذلها موظفو الوزارة في الارتقاء بالخدمات التي تقدمها لعموم العملاء.

أنظمة المستهلكين

من جانب آخر، قال الوكيل المساعد لقطاع مشاريع المياه في وزارة الكهرباء والماء م. حمود الروضان، ان دول مجلس التعاون ممثلة بقطاعات خدمات المشتركين تهدف الى تحقيق بيئة افضل لانظمة المستهلكين مما يترتب عليه توفير خدمات افضل واحدث لتسهيل الاجراءات المعمول بها في جميع دول المجلس.

وأضاف الروضان، في كلمة له، أمس، خلال افتتاح المنتدى الخليجي الثالث لخدمات المشتركين، والذي تنظمه الوزارة بعنوان "التحول الذكي لخدمات المشتركين" على مدى يومين، ان المنتدى يتضمن 21 ورقة علمية تستهدف تطوير انظمة المستهلكين وآليات تطوير العمل وتقديم الخدمات الاحدث بما يعزز من مكانة هذا القطاع الحيوي والهام، مؤكدا اهمية تشجيع الكوادر الفنية لخلق المناخ المناسب للابداع.

آليات التحصيل

ومن جهتها، قالت مديرة ادارة العلاقات العامة والاعلام في الوزارة م. اقبال الطيار، ان المنتدى يرعى جميع المهتمين وجميع أعضاء فريق خدمات المشتركين من اجل خلق منظومة متكاملة لتحسين الشبكة الكهربائية والعدادات الذكية واحدث البرامج التي تم تطبيقها على مراكز الاتصالات لخدمة المواطن.

واضافت الطيار انه سيتم عرض جميع آليات التحصيل الحديثة الالكترونية المعمول بها في جميع دول مجلس التعاون من خلال الأوراق العلمية واللقاءات الدورية المستمرة بين كل الباحثين والمهتمين.

وشددت على اهمية ميكنة الخدمات التي باتت مطلبا أساسيا لجميع دول المجلس لتحقيق الاهداف والاستراتيجية الخليجية الموحدة لقطاع شبكة الكهرباء والماء والطاقة.

افتتاح المنتدى الخليجي الثالث «التحول الذكي لخدمات المشتركين»
back to top