صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4396

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

سيلتا فيغو يفرمل ريال مدريد على أرضه

  • 18-02-2020

فرمل سيلتا فيغو مضيفه ريال مدريد، عندما أرغمه على التعادل 2-2، أمس الأول، على ملعب سانتياغو برنابيو في مدريد في ختام المرحلة الرابعة والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وكان سيلتا فيغو البادئ بالتسجيل عبر الروسي فيدور سمولوف بعد سبع دقائق من بداية اللقاء، وأدرك النادي الملكي التعادل بعد سبع دقائق من انطلاق الشوط الثاني بواسطة الألماني طوني كروس (52)، قبل أن يمنحه القائد سيرخيو راموس التقدم في الدقيقة 65 من ركلة جزاء اصطادها العائد الى الملاعب بعد غياب 81 يوما، بسبب اصابة في الكاحل الدولي البلجيكي إدين هازر.

لكن سيلتا فيغو خطف هدف الفوز في الدقيقة 85 عبر البديل سانتياغو مينا، ليحرم ريال مدريد من فوزه السادس على التوالي والسادس عشر هذا الموسم.


ورغم سقوطه في فخ التعادل الثامن هذا الموسم بقي ريال مدريد متصدراً، ولكن بفارق نقطة واحدة امام غريمه التقليدي برشلونة الفائز على ضيفه خيتافي 2-1 السبت، في المقابل صعد سيلتا فيغو مرتبة واحدة وبات سابعا عشر برصيد 21 نقطة.

زيدان: محبط من النتيجة

من جهته، أعرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، عن ضيقه الشديد من الخطأ الدفاعي الذي كلف الفريق استقبال الهدف الأول أمام سيلتا فيغو.

وقال زيدان أثناء المؤتمر الصحافي عقب اللقاء "من الطبيعي أن تشعر بالإحباط عندما تفقد نقطتين على ملعبك، وبعد كل هذا المجهود من اللاعبين. ارتكبنا خطأ في الهدف الأول، وواجهنا خصما دافع جيدا في مناطقه. وجدنا صعوبة كبيرة في الشوط الأول، بينما تحسنت الصورة في الثاني، ولكن التفاصيل الصغيرة هي دائما ما تحسم الأمور، وأي لعبة مثل التي جاء منها هدف التعادل قد تجعل الأمور صعبة عليك".