«الخليج» يعلن فائزي سحب الدانة الأسبوعي

نشر في 18-02-2020
آخر تحديث 18-02-2020 | 00:00
بنك الخليج يعلن فائزي سحب الدانة الأسبوعي
بنك الخليج يعلن فائزي سحب الدانة الأسبوعي
أجرى بنك الخليج سحب الدانة الأسبوعي بوم 16 الجاري، وأعلن من خلاله أسماء الفائزين الخمسة خلال الفترة من 9 – 13 الجاري بجوائز نقدية قيمة كل منها 1000 دينار أسبوعياً.

وفيما يلي أسماء الفائزين الخمسة لهذا الأسبوع:

سليمان ثنيان الغانم، وناصر عادل ناصر، ومينا حسن سفريان، ووداد عبدالنبي محمد الموسى، وسلمى محمد عبدالله الفضلي.

وأعلن البنك أن الدانة كبرت، وان الجائزة الكبرى للسحب السنوي ستكون 1.500.000 دينار، وسيعقد السحب يوم 14 يناير 2021، وستكون آخر فرصة للمشاركة فيه عبر الإيداع في حساب الدانة يوم 30 سبتمبر المقبل.

ويشجع "الخليج" عملاء الدانة على زيادة فرص فوزهم عن طريق زيادة المبالغ التي يتم إيداعها في الحساب، باستخدام خدمة الدفع الإلكتروني الجديدة المتاحة عبر موقع البنك الإلكتروني وتطبيق الهواتف الذكية.

كما يوفر "الدانة" العديد من الخدمات المتميزة لعملائه، منها خدمة "بطاقة الدانة للإيداع الحصري"، التي تمنح عملاءها حرية إيداع النقود في أي وقت يناسبهم، إضافة إلى خدمة "الحاسبة" المتاحة عبر موقع البنك الإلكتروني، وتطبيق الهواتف الذكية، والتي تمكِّن عملاء الدانة من احتساب فرصهم للفوز في سحوباتها الأسبوعية، وربع السنوية والسنوية.

وحساب الدانة هو الوحيد الذي يكافئ العملاء على ولائهم للبنك، حيث يمنحهم فرص الولاء، وهي عبارة عن إجمالي الفرص التي اكتسبها العميل في السنة السابقة، والتي تضاف إلى العام المقبل مكافأة له على ولائه.

وتمت إضافة جميع الفرص التي استحقها العميل في آخر 2019 إلى 2020، ويتكرر ذلك في 2021 مع الأعوام التالية.

back to top