صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4396

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

منال الجارالله: أعود للإخراج المسرحي بعد غياب 5 سنوات

بعد غياب خمس سنوات عن المسرح منذ مسرحية "بلا عطاء"، التي شاركت في مهرجان الكويت المسرحي كشفت الفنانة منال الجارالله عن عودتها مجدداً إلى خشبة "أبي الفنون" من خلال إخراج مسرحية الأطفال "بيبي شارك".

وتتحدث الجارالله عن تجربتها الجديدة قائلة: "هذا العمل مختلف تماماً عن تجاربي الإخراجية السابقة، لأنها الخطوة الأولى في مجال الإخراج لمسرح الطفل الجماهيري" لافتة إلى أن التجربة جديدة بالنسبة إليها، وكانت مترددة كثيراً لكن تشجيع الأصدقاء والأهل، دفعها لخوض تلك التجربة.


وعن الجمع بين التمثيل والإخراج في آن معاً أكدت أن الأمر ليس سهلاً، لكنها مؤمنة بأن العمل المسرحي يتطلب المزيد من الجهد والتعب واجتياز الصعاب، بالتالي لديها كل الثقة بقدراتها، وأيضاً في طاقم العمل، متمنية أن تنال تلك التجربة قبول ورضا جمهورها.

يذكر أن مسرحية "بيبي شارك" ستقدم على خشبة مسرح التحرير في منطقة كيفان اعتباراً من 22 الشهر الجاري، وهي من تأليف فاطمة العطار، وإخراج منال الجارالله، التي تشارك في بطولتها كممثلة إلى جانب نخبة من الممثلين الشباب بينهم يوسف المحمد، وبيهانا، وفهد الأحمد، ومشعل العيدان، ومشعل الفرحان، ومجموعة من الأطفال، وكتب كلمات الأغاني ولحنها عبدالله السالم، التوزيع الموسيقي والمكس مشاري الجمعان، إدارة الإنتاج محمد اللهو، إشراف عام فواز الرندي.