«الخليج» يتوج ملاك العنزي بالجائزة الكبرى لحساب الراتب

عن عام 2019 وتعادل 100 ضعف الراتب... ويتوج ماجدة راشد بـ 12 ضعف الراتب عن يناير 2020

نشر في 16-02-2020
آخر تحديث 16-02-2020 | 00:00
نظم بنك الخليج حفلا كبيرا الخميس الماضي في مجمع الأفنيوز، لتحديد اسم الفائز في السحب السنوي لحساب الراتب، إذ حصلت ملاك غانم العنزي على الجائزة الكبرى وهي 100 ضعف راتبها الشهري. كما أجرى البنك أيضا السحب الشهري الأول عن يناير 2020، والذي فازت به ماجدة محمد راشد بجائزة 12 ضعف الراتب.

وعُقدت السحوبات مساء الخميس، بالقرب من تشيزكيك فاكتوري في مجمع الأفنيوز، بحضور وإشراف ممثل من وزارة التجارة والصناعة وممثل شركة إرنست أند يونغ Ernst & Young. ونظّم البنك العديد من الأنشطة التي انطلقت منذ صباح الخميس واستمرت حتى موعد السحب.

أنشطة متنوعة

وأتاح البنك الفرصة لزوار مجمع الأفنيوز للمشاركة في مجموعة متنوعة من الأنشطة والألعاب، للفوز بجوائز نقدية. وأُتيحت فرصة المشاركة للجميع، من العاشرة صباحا حتى السادسة مساءً، للاختيار من بين عدد من الأنشطة والألعاب الترفيهية، بالإضافة الى بوث التصوير، واللافتة الإعلانية التفاعلية. وفي نهاية الحفل استمتع الحاضرون بأداء موسيقي مباشر من الفنان دافي الذي قدم أغنية بنك الخليج احتفالا بالأعياد الوطنية.

وقال مساعد المدير العام للاتصالات المؤسسية في بنك الخليج، أحمد الأمير: "نبارك للفائزتين ملاك غانم العنزي وماجدة محمد راشد على هذه الجوائز القيمة من حساب الراتب من بنك الخليج. هذا الحساب هو من أكثر حسابات الراتب تميزا في الكويت، حيث يقدم للعملاء العديد من المميزات القيمة، مثل السحوبات الشهرية والسنوية التي يدخل العملاء لها تلقائيا، كما يمكنهم التقديم للحصول على قروض بدون فوائد، وهدايا نقدية، وإعفاءات من الرسوم، والمزيد من الجوائز طوال العام التي ندعو الجميع لانتهازها في عام 2020."

حول حساب الراتب

يوفر عرض حساب الراتب لعام 2020 إلى جميع العملاء الكويتيين الجدد ممن يقومون بتحويل رواتبهم إلى بنك الخليج، فرصة الدخول تلقائيا في السحوبات الشهرية والفوز بـ 12 ضعف الراتب، وفي السحب السنوي على أكبر جائزة لحساب الراتب في الكويت وهي 100 ضعف الراتب.

يمنح حساب الراتب العملاء الجدد ممن يقومون بتحويل رواتبهم إلى بنك الخليج فرصة الحصول على جائزة نقدية فورية قدرها 100 دينار أو قرض بدون فوائد حتى 15.000 دينار، شرط ألا يقل الراتب الذي يتم تحويله إلى بنك الخليج عن 500 دينار.

وبإمكان العملاء الجدد الحصول على بطاقات فيزا وماستركارد الائتمانية بدون رسوم سنوية في العام الأول، مع إمكانية الحصول على قرض تصل قيمته إلى 70.000 دينار وتسديده خلال مدة 15 سنة، أو قرض استهلاكي تصل قيمته إلى 25.000 دينار.

back to top