«الوطني»: مزايا حصرية لمحبي السفر مع بطاقات «نادي الواحة»

● العثمان: حريصون على التعاون مع المؤسسات الرائدة في إطار سعينا لتلبية احتياجات عملائنا
● المطيري: البطاقات إضافة مميزة لجهودنا بتقديم تجربة متميزة للمسافرين على متن «الكويتية»

نشر في 09-02-2020
آخر تحديث 09-02-2020 | 00:00
توفر البطاقات العديد من المميزات التي تضمن للعملاء رحلة مريحة وأكثر رفاهية ومنها «الدخول إلى أبرز قاعات الانتظار، وتأمين السفر، والاستقبال عند الوصول إلى المطار».
أكد بنك الكويت الوطني حرصه المستمر على تقديم كل جديد ومتميّز لعملائه، والتعرف على تطلعاتهم وتصميم الخدمات التي تتوافق مع احتياجاتهم وتلبي طموحاتهم، ومن هذا المنطلق، تعتبر بطاقات الوطني الائتمانية الطريقة الأمثل لإتمام المدفوعات، لما توفره من مميزات حصرية ومن ضمنها بطاقات Visa الوطني الخطوط الجوية الكويتية «نادي الواحة» التي تقدم لمحبي السفر خدمات ومكافآت لا محدودة.

وقال البنك في بيان صحافي أمس، إن بطاقة Visa Infinite الوطني الخطوط الجوية الكويتية «نادي الواحة» الائتمانية وبطاقة Visa Signature الوطني الخطوط الجوية الكويتية «نادي الواحة» الائتمانية بالإضافة إلى بطاقة Visa Platinum الوطني الخطوط الجوية الكويتية «نادي الواحة» مسبقة الدفع، توفر باقة واسعة من الخصائص الاستثنائية التي تشمل» الحصول على أميال نادي الواحة عند استخدام البطاقة، واستخدام الأميال المكتسبة لحجز تذاكر الطيران على متن الخطوط الكويتية، الترقية إلى درجة رجال الأعمال أو الدرجة الأولى، وغيرها الكثير».

وتوفر البطاقات العديد من المميزات التي تضمن للعملاء رحلة مريحة وأكثر رفاهية ومنها «الدخول إلى أبرز قاعات الانتظار، وتأمين السفر، والاستقبال عند الوصول إلى المطار، فضلاً عن برنامج مكافآت الوطني الذي يؤهل العملاء لاكتساب النقاط واستبدالها لدى أكثر من 850 محلاً مشاركاً».

وتمكّن البطاقات أيضاً العملاء من الحصول على أميال النخبة الترحيبية حتى 15 ألفاً عند تفعيل البطاقة، فضلاً عن أميال إضافية تصل إلى 10 آلاف عند استخدام البطاقة خلال أول 3 أشهر من الإصدار، كذلك الحصول على أميال نادي الواحة حتى 4 أميال، مقابل كل دينار كويتي يتم إنفاقه على المشتريات اليومية.

وبهذه المناسبة، أعلن المدير العام لمجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في «الوطني» محمد العثمان «إننا نحرص على التعاون مع المؤسسات الرائدة في كل المجالات في إطار سعينا إلى تلبية احتياجات عملائنا وتقديم الأفضل لهم، من خلال تطوير الخدمات والمنتجات باستمرار لتناسب كافة الشرائح، بما يساهم في إثراء التجربة المصرفية المتميزة التي اعتادوا عليها مع الوطني».

وأضاف العثمان أن بطاقات Visa الوطني الخطوط الجوية الكويتية «نادي الواحة» تمثل قيمة مضافة إلى المزايا الحصرية التي نحرص على توفيرها لعملائنا، بما يساهم في ترسيخ ريادتنا في تقديم الخدمات المصرفية الاستثنائية، التي يتم تصميمها خصوصاً بناء على اهتمامات وتطلعات العملاء.

وأشار إلى أن التعاون مع الخطوط الكويتية وVisa هو امتداد للعلاقات الاستراتيجية طويلة الأجل التي تجمع الوطني وتلك المؤسسات الرائدة، كما أكد ثقته بحصول عملاء البنك على خدمات حصرية ثمرة ذلك التعاون الذي يحرص جميع الأطراف على استمراره وتطويره في المستقبل.

وبهذه المناسبة، قال مدير إدارة خدمة العملاء المتميزين في الخطوط الكويتية مشعل لفا المطيري، «إننا سعداء بالتعاون مع بنك الكويت الوطني المؤسسة الرائدة بالقطاع المصرفي الكويتي، ونحن على ثقة بأن هذه البطاقات ستوفر مكافآت لمستخدميها، إضافة إلى ما سيحصلون عليه من الخدمات المميزة أثناء رحلاتهم على متن الخطوط الجوية الكويتية، وقد سعينا من خلال هذه الشراكة إلى تأكيد الريادة في السوق المحلي كناقل وطني، إلى جانب التطوير في إدارة خدمة العملاء والتميّز في ذلك من خلال الأسعار التنافسية وأيضاً باقات السفر المختلفة إلى جميع أنحاء العالم، من خلال نادي الواحة والعطلات مع شركائنا والتي تخدم رفاهية الراكب واحتياجاته المختلفة».

وأكد المطيري حرص الخطوط الكويتية على تقديم تجربة سفر مميزة للمسافرين على متن طائراتها، والتي تمثل بطاقات Visa الوطني الخطوط الجوية الكويتية «نادي الواحة» مساهمة بارزة وإضافة إلى باقة خدمات الطيران والسفر التي يحصل عليها محبو السفر.

من جهته، قال شاشانك سينغ، مدير عام Visa في الكويت وعمان والبحرين وقطر: «يسعدنا في Visa أن نتعاون مع بنك الكويت الوطني والخطوط الكويتية لنقدم لحاملي بطاقاتنا مجموعة متميزة من مزايا السفر».

وأضاف سينغ أن ذلك «يأتي في إطار حرصنا المتواصل على استكشاف الفرص الجديدة لتوفير منتجاتنا عالية القيمة وخياراتنا التي لا تضاهى في مجال السفر لفئات جديدة في السوق، ويسرّنا أن نتيح لعملاء البنك الوطني والخطوط الكويتية فرصة الاستفادة من مستويات الأمان والمرونة والراحة التي تمتاز بها منتجات الدفع من Visa، إلى جانب المكافآت المتعددة التي ستكون بانتظارهم».

Visa الوطني - الكويتية «نادي الواحة»... بابك لكل الوجهات

خصص بنك الكويت الوطني حملة مميزة لبطاقات الوطني - الخطوط الجوية الكويتية «نادي الواحة»، إذ تم وضع تصميم مميز لباب باللون الأزرق في عدد من أهم مراكز التسوق في الكويت مع عبارة «أتحداك تفتح الباب».

وأثارت هذه الحملة ردود فعل إيجابية من رواد مراكز التسوق هذه، إذ أرادوا معرفة ما يخبئه الباب ليتكشفوا أنه يأخذهم في رحلة حول العالم تتميّز بالراحة والرفاهية، وهذا بالتحديد ما تحققه بطاقات Visa الوطني - الخطوط الجوية الكويتية «نادي الواحة».

وكالعادة يتمكن البنك الوطني من خلال الحملات التي يطلقها إلى إحداث ردود فعل إيجابية، إذ يسعى من خلال هذه الحملات إلى تعريف العملاء على الخدمات، المنتجات والمزايا التي يقدمها والتي يتم تصميمها خصيصاً بعد التعرّف على احتياجاتهم.

يسعدنا تقديم مجموعتنا المتميزة من مزايا السفر لعملاء بنك الكويت الوطني والخطوط الجوية الكويتية سينغ

حرص الخطوط الكويتية على تقديم تجربة سفر مميزة للمسافرين على متن طائراتها المطيري
back to top